سرب من النحل يقتل حصانين ويصيب زوجين!!


width=524

بينما يقوم الزوجين  بتدريب حصانهيما في ولاية تكساس الأمريكية إذ بسرب من النحل مكوّن من حوالي 30,000 نحلة يباغتهم بعنف ووحشية، حيث تلقت الزوجة كريستن حوالي 200 لدغة وتلقى الزوج حوالي 50 لدغة بينما فارق حصانيهما الحياة بعد صراع طويل مع النحل الوحشي.

وقالت الزوجة هوجمنا على شكل أكوام أكوام من النحل، إن المشهد كان كفيلم مرعب وأضافت أن كل شيء كان على مايرام بينما أنا أدرب حصاني فإذ بغيمة سوداء من النحل تهاجمنا ووتبدأ بقرصنا بشكل كبير، فهرعنا  إلى بركة الماء لأحتمي من لدغات النحل فإذ بالحصان يتبعني على البركة.

 وذكرت الزوجة بأن السماء بدأت مظلمة وكأنها الليل، لقد كان عدد هائل من النحل ثم حاولت الهرب إلى السكن  بينما أسراب النحل تطاردني، وعندما دخلت الغرفة توقفت هذه العصابة أمام الشباك.

قام زوجها الذي لاذ بالفرار بالاتصال بالاسعاف لكي ينقذ زوجته التي تكبدت عشرات اللدغات من النحل ولكن من الجيد أنه استطاع التعرف على زوجته بعد أن اختلف لونها إلى الأحمر.

ولكن ماذا حصل لحصانيهما؟ إنهما ضحايا هذا الحادث المؤلم، حيث مات أحدهما فوراً وظل الآخر يعاني اللدغات القاتلة في العيادة البيطرية إلى أن توفى.

أرى أن المشكلة الأساسية بين الحصانين والنحل، ولكن ليس هناك من يدري بالتفاصيل، لربما كانت هناك عداوة سابقة بينهما أدت إلى هذه المعركة الدامية، ولو  علم الزوجين بهذه العداوة من قبل لما كان منهما إلا الاسراع ببيع هذين الحصانين لتفادي المشاكل المستقبلية و لكن قدَّر الله وما شاء فعل.

ملاحظة/ تبين الصورة بالأسفل نحلتين من السرب المهاجم.

/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سرب من النحل يقتل حصانين ويصيب زوجين!!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول