“سبونج بوب” يتسبب بمأساة في كوريا الجنوبية!


من يصدق بأن الشخصية الكرتونية الشهيرة “سبونج بوب” قد تكون السبب في عملية قتل بشعة! فقال مسئولون عسكريون في كوريا الجنوبية أن جنديًا قتل خمسة من أفراد فرقته الخاصة بعد أن قاموا بتشبيهه بالشخصية الكرتونية الشهيرة “سبونج بوب سكوير بانتس”؛ ليفر بعد ذلك إلى غابة قريبة. واعتقل الجندي الذي يُدعى “يم” عقب الحادث الذي وقع بالقرب من الحدود مع كوريا الشمالية، بعد محاولة انتحار فاشلة.

سبونج بوب

وأخبر جندي من القوات العسكرية بأن يم ذهب على الفور لقتل زملائه بعد أن شاهد رسومات على الحائط تشبهه بشخصية سبونج بوب، وشخصية كرتونية أخرى. وكان يم مستاء جدًا من الرسومات التي تسخر منه. وأخبر الجندي يم المحققين بأن هذه الرسومات التي تشبهه بـ “سبونج بوب” سببت له معاناة كبيرة، وإحباطًا شديدًا. وقال مسئول في وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أن الادعاء العام ينوي توجيه الاتهام للجندي يم.

أفراد الجيش الكوري

وقد كانت هناك عمليات بحث موسعة، ومطاردات كبيرة لإلقاء القبض على يم. وعثرت قوات الشرطة عليه في الغابات قرب الحدود مع كوريا الشمالية، وقد حضر والدا يم وأبلغاه بمكبر الصوت بضرورة تسليم نفسه للسلطات. وقد أطلق يم النار على نفسه في محاولة انتحار فاشلة، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أفراد الجيش الكوري

وقال مسئولون في وزارة الدفاع أن يم  كان على وشك أن ينهي عامه الثاني في الخدمة العسكرية الإلزامية في الجيش، وقد أجريت بعض الاختبارات الشخصية التي حتّمت وجوده مع مجموعة من الجنود الذين يحتاجون رعاية خاصة، كونهم لا يصلحون للدفاع في الخطوط الأمامية للجيش. لكن اختبارات حديثة أجريت قبل عدة أشهر أظهرت أن هناك تحسنًا ملحوظًا، ومن الممكن أن يخدم في الصفوف الأمامية للجيش.
أفراد الجيش الكوري

وكثيرًا ما تحصل حوادث إطلاق النار من قبل الجنود في كوريا الجنوبية على زملائهم.  وفي عام 2005، ألقى جندي قنبلة، كما أطلق النار على وحدة الصف الأمامي في الجيش ليقتل ثمانية من زملائه. وقد أخبر يم المحققين لاحقًا أنه كان غاضبًا أيضًا من رؤسائه الذين كانوا يسيئون له لفظيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“سبونج بوب” يتسبب بمأساة في كوريا الجنوبية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول