سبعينية بريطانية تشارك أسرار نجاحها


سبعينية بريطانية تشارك أسرار نجاحها

أثبتت سبعينية بريطانية أن الأوان لا يفوت أبدًا لتحقيق ما تريد، فهي لا تزال تشارك في مسابقات للسباحة وركوب الدراجات والجري في سن الـ71.
الجدة “إيدي بروكليسبي” التي تعيش في لندن، شاركت أربع مرات في مسابقة الرجل الحديدي – مسابقة بريطانية تعد من أصعب المسابقات-، كما أنها تخطط حاليًا لفعل شيئا آخر في “لانزاروت” العام المقبل.

سبعينية من بريطانيا تنشر أسرار نجاحها

حيث بدأت الأخصائية الاجتماعية المتقاعدة بالمشاركة في التحديات البدنية عندما كانت في عمر ال50 عامًا، كما قامت بالاشتراك في مسابقات لا يستطيع أشخاص بنصف سنها تحملها.
وقد أوضحت “إيدي” بأن التمارين أصبحت جزءا أساسيا من حياتها، حيث يستفيد جسدها وعقلها منها، كما أضافت بأنه لم يفت الأوان بالنسبة لأي شخص، ويمكنك السباحة مهما كان عمرك ويمكنك أن تحقق ما تريد، ومن المهم الاعتياد على التمارين الرياضية في سن مبكرة حتى تكون أكثر استقلالية وتحتاج إلى دعم أقل.

سبعينية من بريطانيا تنشر أسرار نجاحها 1

“ايدي” قالت بأن صحتها الجسدية والبدنية ممتازة، وأن الكثير من الناس لا يصدقون بأنها تبلغ 71 عاماً كما أن الكثير يتمنون لو أنها والدتهم.
وقد نُصحت “إيدي” بممارسة التمارين الرياضة من قبل طبيبها في سن الـ50، حيث يكون النساء في هذه المرحلة من الحياة أكثر عرضة لخطر ترقق العظام، بسبب التغيرات الهرمونية في أجسامهم مما يجعلهم أضعف. والنشاط البدني وخاصة رفع الأثقال، هو واحد من أفضل الطرق للنساء لزيادة كثافة العظام والحفاظ على أجسامهن قوية.

سبعينية من بريطانيا تنشر أسرار نجاحها 1

وقد شاركت “إيدي” في تحدي الرجل الحديدي في سن ال66، حيث ينطوي هذا الحدث على السباحة مسافة 2.4 ميل، ويليها ركوب الدراجة مسافة 112 ميل، ومن ثم الركض في ماراثون لمسافة 26.2 ميل.

سبعينية بريطانية تمارس الرياضة

العديد من المشاركين في هذا التحدي يفشلون في النهاية، لكن “إيدي” أنهت الحدث في أقل من 16 ساعة، وتأهلت لتكون من الأبطال وتخطط الأن للمشاركة مرة أخرى في عام 2015.

سبعينية من بريطانيا تنشر أسرار نجاحها 3

تعليقات 2

  1. ياصاحب الموضوع اما تضع الصور بدون تعديل او لا تكتب الموضوع من اساسه وشكرا

  2. ياصاحب الموضوع كثر خيرك على تعديل الصور.. وتأكد بتلاقي ناس كثير مات عندهم الحيا عادي عنده يشوف اي شي ويتنرفز من حيا غيره.. الله يوفقك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعينية بريطانية تشارك أسرار نجاحها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول