سالفة نورة ( :قصة واقعيه – بالصور


هاااااااااااااااي

قروب ابو نواف

حبايبي

ارسلت لي الاخت نورة احدى عضوات قروب ابو نواف ايميل يحكي قصة طريفه مرت عليها

وطلبت مني ان اكتب لها قصتها بطرقتي … صراحه القصة حلوة

وتستاهل القراءة

كان يامكان

كان فيه وحدة اسمها نورة

كانت البنت غاية في اللقافه والبثارة

وما خلت دولاب ولا درج في بيتهم الا وحثبرت فيه

في يوم من الايام كانت نورة كالعادة تعبث في غرفة الشغالة

وحصلت البوم صور قديم لشغالتهم

وجلست نورة عاد تتفرج على الصور

ههههههههههههههه

الله من اللقافة

   صورة الشغاله في بيتها في جاكرتا

هذي الشغاله   يومها صغيرة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم فجأة دخلت الشغاله على نورة في الغرفة

وقالت لنورة

قالت نورة

كيف الحال كاندي كيف بابا كيف ماما  كلة 100 / 100

ههههههههههههههههههههههه

انواع التصريف

_______________________

المهم  راحت سالفة الشغالة بس ما عقلت نورة

لازالت ملقوفة ولازالت تحب تتعبث في ادراج البيت

ومره من المرات دخلت غرفة ابوها

وجلست تتعبث كالعادة

ولقت البوم صور قديم لابوها

وجلست تتفرج

هههههههههههههههههههههههههههه

صور ابوها القديمة وصور اصدقاة

من ضمن الصور هذي المجموعة

ههههههههههههه

صوره نورة وهي صغيرة

احلى يانورة  يالصروال الوردي مشجر

صورة خلوووودي وهو صغير مدري وش جابة

بس خلودي غالي عند الجميع هههههه

بس لاحظو البوسه على خدة ترى مو شرط بوسة يمكن صطرة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صورة ابو نورة ايام شبابة

ككككككككككككك   حركات قديمه اليد على الخد

ايام الشباب والتهور والغزل والرومانسية هههههه

من ضمن الصور هذي الصورة

صورة ابوها وهو صغير مع اصدقاة ايام المتوسط

جت نوره وقلبت الصوره عشان تشوف من الاسماء

من اليمين – الجريح – خلودي – انا (يعني صوره ابو نورة) الاخير

عزيز ولد عزيزة  /  يومهم بالمتوسط ..

 

اصدقاء ابوها ايام المتوسط

ككككككككككككككككككككك

 

شافت نورة الصور واسماء أصدقاء ابوها وحبت تسوي مقلب على ابوها

 

وفكرت وش المقلب الي تسوينه يانورة

لحد ما لقت الفكرة

تعالو نشوف وش قالت نورة لابوها

المهم راحت لابوها وهو نايم  في المجلس

نايم

قالت نورة /  يبة يبه ابوووي …اصحى فيه واحد من اخوياك  يبيك على التلفون

قال ابو نورة

من هو يانوره وش اسمة

وتذكرت نوره الاسماء الي خلف الصورة

قالت نوره واحد اسمة  ..  (عزيز ولد عزيزة) .. تلعب على ابوها

ابونورة قال

لا ياشـيــخـة

هذا الي تحكين عنة متوفي قبل 15 سنة كان صديقي بالمتوسط

وكان عريف الفصل

واكبر واحد فينا وعاد ثالث متوسط 6 مرات هههههه

كككككككككككككككككككككككككككككككككككك

عاد نورة تغير وجهها

قالت نورة

وشووووووووو

مات قبل 15 سنة

استحت نورة

 لانها فضحت نفسها بأنها متلقفه في اغراض ابوها

وحست في هذي اللحظه انها

بقرة حلوب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد هالسالفة تأدبت نورة ولا صارت تتلقف في اغراض اهلها

طبعا بعد تصفيق مبرح من ابوها بعد ما عرف انها محثبرة في اغراضة

لحد ما صار وجة نورة

كذا

هههههههههههههههههه

مورررررم من الطق

ككككككككككككككككككككككككك

   

النهاية

شكرا للاخت نورة على سالفتها الرهيبه

نورة خلي عنك الحثبرة ثاني مرة هههههههههه

اخراج وانتاج ودوبلاج ومكساج وجمع وتنسيق

سوالف القايلة


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سالفة نورة ( :قصة واقعيه – بالصور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول