ساعة بلوتوث – صور


السلام عليكم

احلى صباح لأحلى حلوين
ومازالت التقنيه في تطور مستمر
ففي هذه الايام كل شي متوقع

فكما يقول المثل في هذا الزمان
كل شي جايز حتى رقص العجائز
<<< صرف ام امه

ساعة سوني أريكسون بلوتوث
MBW-100

أصبحت الساعة اليدوية في أيامنا الحالية أكثر من مجرد معرفة الوقت فقد أصبحت اكسسوار يكاد لا يستغني عنه البعض. وأصبح هناك تنافس بين شركات صناعة الساعات حيث تبين الساعة اليدوية مظهر صاحبها وحالته المادية فالذي يلبس ساعة لرولكس ليس كالذي يلبس ساعة لكاترييه (ولا أقصد الاساءة لكارتييه) لكن بالمقابل الذي يلبس ساعة لكاترييه ليس كالذي يلبس ساعة لسواتش وهكذا …
لكن ذلك سيتغير قريبا خلااال السنوات القليلة القادمة
تسمح ساعة سوني أريكسون الجديدة لمستخدمها بمعرفة المتصل بشاشة (96 * 16 بيسكل) من نوع OLED وتدعم فقط ال  GAP
بالاضافة الى مشغل صوتيات. بامكان المستخدم أيضا جعلها صامتة أو متحركة (يعني هزازة).
تزن الساعة 182 جرام (أي انها ثقيلة الوزن نوعا ما). وهي مضادة للمياه (الى عمق 30 متر). صنعت هذه الساعة من الستانستيل وغطيت أطرافها بمسحوق (أو بودرة) مضيئة حيث تضيء حتى في الأماكن المظلمة.
تأتي هذه الساعة في صندوق أسود أنيق وستجد الساعة بداخله باللونين الأسود أو الفضي.

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة

ساعة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ساعة بلوتوث – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول