زحف البزران – لاتفوتكم


السلام عليكم ورحمة الله

هنا العربجي بتوقيت الناصرية
مساكم الله بالخير كلن وتوقيته
بعد أصرار شديد جدن جدن
من سوالف القايلة
ومخاوي خوية ماهوب عاقل يالزهري wub.gif
وحسني مبارك وش دخلة ؟ wacko.gif
تقدر أسرة البان المراعي للصناعة البلاستكية unsure.gif
مجموعه من الصور البزرانية
والتي تم تحميظها في مصنع العربجي للعيدان الخيزرانية
شارع التحلية – مقابل محل محمود الصعيدي – القسطنطينية
وأن شاء الله أن تتحفكم أتحافن شديدن
ـــــــــــ
كان فية لؤي wub.gif (من حضر جدة) وخديجة p30.gif (سودانية)ء
طبعا كان أخوياء دراسة في ولاية كلاكنشوف
جامعه (شوتها وألحقها) ء
فهذي صورتين تبين أول ما تقابلوا بعد تخرجهم من الجامعة

زحف

يالليل يالنشبات من جد!! .. أفهموها يا بنات لا تنشوب فينا mat.gif
بخ عليكم Swaffff.gif
بعدما تقهووا .. أخربها حبيبنا لؤي pinch.gif

زحف

ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــ

هذي آخر صورة لتوباك Tupac قبل ما ينرصع بالرصاص على دمجته blink.gif

زحف

هههههههههههه .. أخص .. تروا الثنين هذولا مساوي زحمة في مسيار الحريم
يصفقون البنات في المطبخ .. وانواع الجرايم ويحطون رجولهم وينحاشون تحت السرير ok.gif

أحلى تحية لأحلى قدعنه 8888.gif
ــــــــــــــــ

من هو معيض ؟؟ chris.gif
هذا يا شباب معيض .. معروف عنه انه كان الأول في هف (سرقة) الرضاعات Swaffff.gif
ولما جابوا خبرة الأف بي آي .. لقوا درجة كله رضاعات ph34r.gif
ومن ضمنها رضاعه الرئيس الأمريكي
سعيدان بن ويليام السنايدي lol.gif
طيب الله ثراي وثراكم
فكان معيض معروف عنه بالأرانب الأستراجية المغناطسية tongue1.gif
والركب الامعه اللي تطلع نور بالليل
يعني … دانجرس .. shutup.gif
نصيحة أعلانيه : عزيزتي الأم أبعدي بزرك من ثلاث حاجات
1- سبيس تون
2-الصبايا
3- معيض وولد جارة سعيدان
ولا تراه بيجية ألتهاب في الغدد الاعقلية الحمضية ohmy.gif

زحف

ههههههههههه .. يستررررر علية يا معيض والتفقيش
لا .. وهاف رضاعه أختنا عطيات twisted.gif
ــــــــــــــــــــــــ

صورة لمجموعه من البزران .. تم التقاطها وهم جالسين يحترون في مواقف الفيصلية
ينتظرون السواق

زحف

ههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــ

وين الهيئة عنكم mat.gif mat.gif

زحف

ههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــ

أنت وهو جالسين تلعبون غميما wink.gif وحبشة ههههههههه
وجوا الصحفيين يبون يصورونك
وش يكون ردة فعلك ؟؟
شوف هنري والكموستكا حقته وش سووا sleep1.gif

زحف

ههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــ

أييييييييييييية
هذي الصورتين تعجبني
هذولاء شلة بزران طالعين من اليورمارشية
ومسويين قلق .. يا شين المهايطة
صح ولالا tongue.gif
شافوا ثلاث بنات خارجين .. من السوق
والمشية على كيف كيفك .. واللي يشوفهم تقول ما يقص روؤسهم ولا سبعين سيف
أمشششششش يا الزير سالم shuriken.gif

زحف

ـــــــــــــ

بكل المحبة والمودة .. نهدي الى أخي الغالي
مخاوي خوية
صورة البزر اللي على اليسار آخر واحد ok.gif
هههههههههههههههههههه
عاااااد الحين شوفوا ردة فعل البنات .. blushing.gif

زحف

ههههههههههههههههههه
ينصر دينك يالعربجية 8888.gif
أنواع الزحفان .. أطقع ما تشوف الشباب والدوريات
يقول المثل : لاجاك العربجي ناطل .. خذ له صورة أموت وأعرف من علم له اللغة العربية dry.gif
ههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــ

من أسرة قروب أبو نواف

av-3.gif

على لسان محدثكم العربجي
نتقدم بأبرك وأسعد وأشرف وعلي ومحمد وفصيل وعبدالعزيز .. وجميع الشقردية
التباريك الى المحششين على العيد العاشطاعشر
الذي عنوانه
جعلك السلال اللي يسلسل بطنك , فكك من الدرقززز
نتقدم بهذي الصورة اللتي تحتوي كل معاني الحب
والاخوة اللامنهجية في العلوم اللاحسابية للمنطق الأنعكاسي
أعطوة شورما وصكتوووه يا قدعاااان Swaffff.gif
تفزلوا الصورة

زحف

هههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــ

أحبتي .. wub.gif
لك واحد شخصية مفضلة Swaffff.gif .. ومقربة wub.gif .. ومجنطة من قلبة blushing.gif
والكل يتفاخر بقرينه
وزي ما قالوا هذولاك ..
والقرين من المقارن ينسبواااااا
من هذولاك wacko.gif ؟
فأنا أقدم لكم
صورة لصديقي العنترنتي
اللي كل ما أدخل الماسنجر .. يرمي علي حلاوة البقرة
الله يطعني عنه
وأسمة : منسدح بالعجة rolleyes.gif

زحف

هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

ــــــــــــ

شوكرن لأانتباهكم وأصغائكم
ومرة ثانية نظفوا آذانكم
وحبيت أقولكم
ياصاحبي لا غدت الليالي سود
فمالك الا العربجي wub.gif راعي الجود
ههههههههههههههه الله يخلي لنا شطة الكريستال أم خمسة نجوم
وأتمنى أن أعجبتكم .. وأبسطكم .. وخليت أبتسامتكم تشـق شق وجوهكم
وزي ما قال هذاك المحشش ..
أبي اشوف أبتسامتكم من الأذن اليسرى الى الركبة اليمنى
ههههههههههههه

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زحف البزران – لاتفوتكم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول