ريفولي و ساعات + مجوهرات كالفين كلاين يقدمان أحدث تشكيلات الساعات للعام 2016


مجموعة “ريفولي” و “ساعات + مجوهرات كالفين كلاين” يقدمان أحدث تشكيلات الساعات للعام 2016

ساعات ريفولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2016: احتفلت مجموعة “ريفولي” و “ساعات + مجوهرات كالفين كلاين” اليوم بأحدث تشكيلات العلامة التجارية من الساعات في كل من دبي وقطر.
وبتصويرها في مدينة نيويورك على يد المصوّر الأميركي كاس بيرد، تتمحور الحملة النابضة حول مفهوم “الحياة في هذه اللحظة”، وتُبرز الأهمية العاجلة للوقت وثراء العلاقات. وتأتي القصص الواقعية والعواطف الإيجابية والعفوية في صميم هذه الحملة، لتعكس جوانب الحياة التي نعيشها اليوم.

وتستعرض الحملة التي تم إعدادها تحت إشراف المدير الإبداعي لقسم التسويق العالمي داخل شركة “كالفين كلاين” ووكالة الدعاية والإعلان، مجموعة من الشخصيات الثنائية، ممن يتمتعون بالحيوية والحداثة. وتظهر الممثلة ليزا بونيه إلى جانب ابنتها، الموسيقية والممثلة زوي كرافيتز.

ويظهر الممثل الأميركي ويل بيلتز مع صديقته عارضة الأزياء كينيا كينسكي، بينما يظهر ثنائي عروض الأزياء جون هين وتيلدا ليندستام معاً. وأخيراً، وللسنة الثانية على التوالي، تتضمن الحملة عارض الأزياء والممثل الكوري كيم وو بين، والذي يرافقه هذه السنة زميله عارض الأزياء الصيني والنجم الشعبي شياو وين جو.

إن مفاهيم الحداثة والنقاء والسيادة الراقية البسيطة التي تزخر بها “ساعات + مجوهرات كالفين كلاين”، تمهّد للعودة التاريخية للأشكال الطبيعية والأساسية، وتعكس القيم الجوهرية الراسخة للعلامة التجارية.

وأبرز ما في هذه التشكيلة، ساعة “كالفين كلاين لايت” المميزة للمرأة، والتي تذهل من ترتديها بأناقتها وجاذبيتها الفاتنة. وبتناغم بين الخطوط المتعرّجة والأشكال الانسيابية المتجددة، تعرض الساعة رسوماً ظلية راقية ومرهفة تمنح إطلالة متواضعة لا يمكن إنكارها. وتأتي مجموعة ساعات “كالفين كلاين لايت” بقرص مينا باللون الفضي أو الأسود، تتألق بسوار عريض من الفولاذ الصلب المصقول والذهب الوردي المصقول بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار. إنها ساعة بسيطة لكنها أنيقة تماماً.

تمتاز ساعة “كالفين كلاين سيتي” بتصميم أزلي وأيقوني لهؤلاء الذين يعيشون حياة عصرية. فمع علبة من الفولاذ الصلب ومينا فضي أو أسود، تأتي هذه الساعة المُلهمة بسوار أنيق لتعطي انطباعاً يوحي بالرصانة ومفعم بالسمات الشخصية. كما تتوفر ساعة “كالفين كلاين سيتي” بأسلوب الكونوغراف لهؤلاء الباحثين بشغف عن الدقة المطلقة. وتحمل كل ساعة شعار “كالفين كلاين” عند مؤشر الساعة 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريفولي و ساعات + مجوهرات كالفين كلاين يقدمان أحدث تشكيلات الساعات للعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول