ريال مدريد يلاقي بلد الوليد من أجل المنافسة على لقب الدوري الاسباني (6 صور)


بلد الوليد يستضيف الليلة الريال على استاد ملعب نيوفو جوسي زورييلا في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين، بعد نهاية اسبوع مثير إنقلبت فيه فرق الدوري الاسباني لكرة القدم على فرق الصدارة الثلاثة التي فشلت في تحقيق أي فوز.

ريال مدريد

ولم يستغل ريال تعثر أتلتيكو مدريد المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني وتعادل بصعوبة مع فلنسيا بنتيجة 2-2 يوم الأحد الماضي وحذر أنشيلوتي فريقه من ارتكاب أي أخطاء جديدة، وتشهد المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم تقارباً غير معتاد في ظل تألق أتلتيكو ومنافسته للعملاقين ريال وبرشلونة.

ريال مدريد

يدخل ريال مدريد اللقاء برصيد 83 نقطة من خلال 35 مباراة و في المركز الثالث، أما بلد الوليد لدية 35 نقطة من 35 مباراة و في المركز 18، ويحتاج ريال مدريد الفوز لكى يصل الى المركز الثاني بدلاً من برشلونة و يستمر في ملاحقة المتصدر اتلتكو مدريد.

ريال مدريد

والفوز الليلة لإحدى الفريقين يمنح ريال مدريد أو بلد الوليد التقدم بمركز فى ترتيب الجدول، ويصبح الريال المركز الثاني أو بلد الوليد في المركز 17، وإزدادت إثارة وقوة الليجا الاسبانية بسبب اقتراب أندية القمة الثلاثة من بعضهم البعض، ويبقى حسم الدوري الاسباني حتى آخر جولة ويلعب الريال اليوم على الفوز للاقتراب من اتلتكو المتصدر.

ريال مدريد

وقال المدرب الايطالي كارلو انشولوتي والمدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صحفي أجراه أمس :” “يجب أن نفوز في مبارياتنا الثلاث المتبقية في الدوري الإسباني من أجل خطف اللقب من الأتلتيكو، وستكون مباراة بلد الوليد أشبه بمباراة نهائية لأن عدم الفوز سيعني خسارة لقب الدوري”.

كارلو انشولوتي

وأضاف أيضاً :” إن جاريث بيل قد يغيب عن مباراة الليلة، إضافة إلى الظهير الأيمن دانييل كارباخال بسبب الإصابة، وأضاف أن لوكا مودريتش سيعود إلى تشكيلة ريال بعد غيابه عن مباراة فالنسيا بسبب الإصابة، كما أن سامي خضيرة قد يشارك لفترة من الوقت لأول مرة منذ تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة”.

سامي خضيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يلاقي بلد الوليد من أجل المنافسة على لقب الدوري الاسباني (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول