ريال مدريد يقلب النتيجة على لودوجوريتس في بلغاريا


بعد انتهاء اليوم الثاني من الأسبوع الثاني لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من التغلب على نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري وخطف النقاط الثلاث كاملةبعد انتهاء اليوم الثاني من الأسبوع الثاني لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من التغلب على نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري وخطف النقاط الثلاث كاملة، بعد انتهاء المباراة بنتيجة 2-1. وسقط فريق ليفربول أمام بازل بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت في سانت جاكوب بارك.

ريال مدريد

ريال مدريد استطاع احراز انتصاره الثاني في دور الأبطال وقلب الطاولة على رأس مضيفه البلغاري بنتيجة 2-1، حيث تمكن الفريق المضيف من افتتاح التسجيل عن طريق مارسيلو في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة 25 يعادل كرستيانو رونالدو النتيجة لصالح ريال مدريد من ضرب الجزاء الثانية قبل أن يضيع ضربة الجزاء الأولى في الدقيقة 11، وسجل كريم بنزيما هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 77، وبذلك ينتهي اللقاء بهذا الفوز الثمين للفريق الملكي.

وسقط ليفربول أمام بازل السويسري بهدف نظيف من توقيع اللاعب ماركو ستريلر في الدقيقة 52.

basel vs liverpool 2014

وانتهى لقاء يوفنتوس الايطالي مع أتلتيكو مدريد، بفوز الفريق الاسباني بهدف نظيف من توقيع أردا توران في الدقيقة 74، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون بمدريد.

يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد

وتمكن أرسنال الانجليزي من ضرب جلطة ساراي برباعية مقابل هدف وحيد في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الامارات بلندن، حيث سجل داني ويلبيك الهاترك في هذه الليلة، بالاضافة إلى أليكسيس سانشيز، وقلص يلماز النتيجة لصالح جلطة ساراي الفارق في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، بعد ضرد حارس الأرسنال تشيزني.

أرسنال

وتغلب بروسيا دورتموند بالثلاثية النظيفة على أندرلخت البلجيكي، حيث سجل أهداف اللقاء اللاعب ايميلي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز راموس الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 69 والثالث في الدقيقة 79.

بروسيا دورتموند

وبعد انتهاء اليوم الأول من الأسبوع الثاني لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا تمكن باريس سان جيرمان من تجاوز عقبة برشلونة وأطاح به في ملعبه حديقة الأمراء بنتيجة 3-2، وتعادل فريق روما الايطالي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 في استاد الاتحاد هذه الليلة.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان خطف النقاط الثلاث كاملة بعد إطاحته بالبرسا على ملعبه وبين جماهيره، حيث إفتتح الفريق الفرنسي التسجيل عن طريق المدافع ديفيد لويز في الدقيقة 10، قبل أن يعدل ميسي النتيجة بعده بدقيقة واحدة فقط، وجاء هدف التقدم لصالح الباريسيين عن طريق الايطالي فيراتي في الدقيقة 26، ومع بداية الشوط الثاني عزز ماتويدي النتيجة في الدقيقة 54، وبعده بدقيقتين يقلص نيمار النتيجة لصالح برشلونة.

وبذلك يتصدر باريس سان جيرمان المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد برصيد ثلاث نقاط.

manchester city

وفي المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد، فقد تمكن نادي روما من الخروج بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 من أمام مضيفه مانشستر سيتي، حيث افتتح السيتي التسجيل عن طريق المهاجم سيرجيو أجويرو من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة 23 يعود قائد روما وبطلهم توتي لتسجيل هدف التعادل لصالح الفريق الايطالي.

وفي اللقاء الآخر من نفس المجموعة تمكن بايرن ميونخ الألماني من الاطاحة بفريق سسكا موسكا بنتيجة 1-0، وهكذا يصبح بايرن ميونخ متصدراً للمجموعة الخامسة ب6 نقاط، ويأتي روما في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومن ثم السيتي بنقطة وحيدة وأخيراً سسكا موسكو ب0 نقطة.

بايرن ميونخ الألماني

وتمكن تشيلسي الانجليزي من التفوق على سبورتيج لشبونة بنتيجة 1-0 من توقيع ماتيتش، وبفعل هذه النتيجة يتصدر تشيلسي للمجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، وذلك لتعادل شالكة أمام ماريبور بنتيجة 1-1، ويأتي شالكة وماريبور في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأخيراً لشبونة برصيد نقط وحيدة.

تشيلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يقلب النتيجة على لودوجوريتس في بلغاريا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول