ريال مدريد يسقط برباعية مذلة أمام ريال سوسيداد (9 صور)


سقط النادي الملكي أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4-2 في ثاني مواجهات الليجا الاسبانية على أرضية ملعب أنويتا، وبذلك يخسر الريال أول ثلاث نقاط له في الليجا بعد هذه المواجهة الصعبة.

مارسيل

رغم أن ريال مدريد افتتح التسجيل عن طريق سيرخيو راموس في الدقيقة الخامسة، وتسجيل جارث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 11، إلا أن ريال سوسيداد ينتفض بعد هذه النتيجة ويقلب الطاولة على ريال مدريد ويسجل أربعة أهداف ليقتل بها كل آمال لاعبي الريال في العودة إلى اللقاء.

وجاءت أهداف ريال سوسيداد عن طريق اينببغو مارتينيز في الدقيق 35، ودافيد زوروتوزا 41، 65، وأخيراً كارلوس البيرتو فيلا في الدقيقة 75.

ريال سوسيداد

ريال سوسيداد وريال مدريد

تمكن النادي الكتلوني من تحقيق انتصاره الثاني أمام فياريال، وانتهاء اللقاء بهدف نظيف على أرضية ملعب المادريجال معقل فياريال، وبذلك يحصل على النقاط الثلاث كاملة بعد مواجهة صعبة.

برشلونة و فياريال

وقد جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب الشاب ساندرو راميريز في الدقيقة 82، ليهدي برشلونة الانتصار الثمين في هذه المباراة الصعبة، والتي عانى فيها برشلونة في كثير من المحاولات التي لم تجد طريق الشباك.

برشلونة و فياريال 2

برشلونة و فياريال 3

نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق انتصاره الأول على ايبار في ثاني مواجهات الليجا الإسبانية، وذلك لتحقيق نتيجة 2-1 في المبارة التي أقيمت على أرضية ملعب فيسينتي كالديرون، ويعتبر هذا الفوز مهم من أجل المنافسة من جديد على لقب الليجا الاسبانية.

 أتلتيكو مدريد و ايبار

وقام المدافع جواو ميراندا بتسجيل الهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد إثر رأسية قوية في الدقيقة 11، وعزز المهاجم ماريو ماندزوكيتش التقدم لصالح الأتلتيكو بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 25، وقلص لاعب ايبار الفارق لتسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 33 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

لتنتهي المواجهة بفوز أتلتيكو مدريد وحصوله على النقاط الثلاث كاملة، بعد حصوله على نقطة واحدة في الجولة الأولى عندما تعادل بالسلب أمام رايو فاليكانو.

فوز أتلتيكو مدريد

وفي باقي مواجهات الجولة الثالثة فقد تعادل قرطبة مع سيلتا فيجو بهدف لكل منهما، وفاز أتلتيكو بيلباو على ليفانتي بالثلاثية النظيفة، وفي مباريات يوم الجمعة فقد حقق فالنسيا انتصار كبير على مالاجا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وفاز خيتافي على ألميريا بهدف نظيف.

تعادل قرطبة مع سيلتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يسقط برباعية مذلة أمام ريال سوسيداد (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول