ريال مدريد يسعى للاستفاقة المحلية أمام ديبورتيفو


تنطلق الجولة الرابعة من الدوري الاسباني يوم الجمعة 19-09، حيث يسعى ريال مدريد هذه المرة أن يستفيق من سوء النتائج في الدوري الاسباني عندما يواجهة دبرتيفيو لاكورونا، ويدخل الريال مسلحاً بالروح المعنوية العالية بعد الانتصار الكبير في بطولة دوري أبطال أوروبا على بازل بخماسية مقابل هدف وحيد.

ويستضيف أتلتيكو مدريد سيلتا فيجو في ملعب فيسنتي كالديرون، فيما يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي.

ريال مدريد

ريال مدريد يطمح لتحقيق انتصاره الثاني هذ الموسم على دبرتيفيو لكرونيا، يوم السبت 20-09 على أرضية ملعب ريازور، وذلك بعد هزيمة الريال في مباراتيه الماضيتين بالمسابقة أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد. يدخل الريال هذه المواجهة معززاً بالروح المعنوية العالية وكسب ثقة الجماهير بعد الفوز الكبير على بازل في دوري الأبطال، ولكن هذا الفوز ليس كافياً لاستعادة القوة والهيبة، إذ عليه تحقيق الفوز أيضاً على ديبورتيفو في الدوري ليعود إلى طريقه السليم في البطولة المحلية.

ريال مدريد رونالدو

ويستضيف أتلتيكو مدريد نادي سيلتا فيجو في مباراة أخرى يوم السبت، والذي يسعى من خلال هذه الموجهة إلى الفوز من أجل إستعادة الثقة من جديد، وذلك بعد الخسارة في أولى مواجهاته بدوري أبطال أوروبا أمام  أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.

 أتلتيكو مدريد

ويسعى برشلونة المتصدر حالياً بثلاث انتصارات في ثلاث مواجهات إلى مواصلة مشواره الكبير في الدوري الاسباني وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ليفانتي متذيل الترتيب يوم الأحد القادم 21-09.

برشلونة ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يسعى للاستفاقة المحلية أمام ديبورتيفو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول