ريال مدريد يسحق رايو فاليكانو بالخماسية


 تمكن ريال مدريد من حسم المواجهة المثيرة مع رايوفاليكانو بخماسية مقابل هدف وحيد في ملعب السنتياجو برنابيو بمدريد، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الليجا الاسبانية.

real madrid ريال مدريد راموس ramos

تميزت مجريات الشوط الأول بالإثارة والسرعة من كلا الفريقين، واستطاع ريال مدريد افتتاح التسجيل عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، وعزز راموس الثنائية للملكي في الدقيقة 40، بعد متابعة مميزة لركنية خاميس رودريجز، وقبل انتهاء الشوط الثاني قلص رايو فاليكانوالنتيجة عن طريق بوينو لتصبح 2-1.

real madrid ريال مدريد

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد الضغط على رايو فاليكانو من أجل تسجيل هدف الإطمئنان، وبالفعل ما أراده حدث وسجل ثالث الأهداف عن طريق الألماني توني كروس، الذي سجل واحد من أجمل الأهداف، بعد تلقيه تمريرة من رونالدو، ليضعها بقوة زاحفة على يسار حارس رايو فاليكانو، ولم تمضي سوا بضع دقائق حتى أضاف الريال رابع الأهداف عن طريق بنزيما، وفي الدقيقة 82 جاء الهدف الخامس من أقدام النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، ليصل إلى الهدف 18 في صدارة هدافي الليجا.

real madrid kroos كروس

وهكذا يتربع ريال مدريد على صدارة الليجا الاسبانية برصيد 27 نقطة، ويأتي خلفه بشكل مؤقت برشلونة برصيد 25، الذي حقق هو الآخر فوز ثمين على ألميريا بنتيجة 2-1.

real madrid ronaldo real madrid ريال مدريد bale

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يسحق رايو فاليكانو بالخماسية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول