ريال مدريد يستضيف أوساسونا والبرشا في إمتحان صعب أمام فياريال


يستضيف ريال مدريد نظيره فريق أوساسونا على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد الليلة 26-04، وبرشلونة في مواجهة صعبة في ضيافة فياريال غداً الأحد 27-04، والأتلتيكو يحل ضيفاً هو الأخر على فالنسيا من أجل تأكيد صدارة الدوري الاسباني لهذا الموسم.

ريال مدريد

يواجه الفريق الملكي الليلة ضيفه أوساسونا ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني، إذ إن الفريق الأبيض يتمتع بروح معنية كبيرة جداً بعد الفوز الثمين في منافسات دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني،  واقترابه من التأهل للمباراة النهائية في البطولة الأوروبية هذا الاسبوع عندما يسافر إلى ألمانيا وبالتحديد إلى ملعب بايرن ميونخ “ألينز أرينا”.

رونالدو

وقرر المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد إعطاء الراحة لمهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة أوساسونا ليكون اللاعب على أتم الاستعداد لمباراة الإياب أمام الفريق البافاري، علما بأن اللاعب ابتعد عن الملاعب فى الفترة الماضية بسبب الإصابة بشد عضلى، ويغيب أيضاً عن المباراة المدافع البرتغالى الدولى “بيبى” بعد الإصابة التي تعرض لها أمام البايرن.

رونالدو

وضمن منافسات هذه الجولة أيضاً يحل الفريق الكتلوني ضيفاً على فياريال والتي تعد بالامتحان الصعب للبرشا مساء غداً على استاد المادريجال، ويدخل برشلونة اللقاء بعد الفوز الصعب على أتلتيك بلباو الاسبوع الماضي من الليجا بنتيجة 2-1، ويحتاج برشلونة الى الفوز بالمباراة لكى يستمر في المنافسة على لقب الليجا الأسبانية خاصة بعد خروجه من البطولة الكبرى دوري أبطال اوروبا على حساب المنافس الأول على لقب الليجا لهذا الموسم أتلتيكو مدريد.

برشلونة

وتعتبر صعوبة هذه المباراة ليس في صعوبة المنافس، ولكن صعوبتها في عودة الثقة للفريق الكتالوني ويرى جماهير برشلونة أنهم لا يريدون من فريقهم بطولة هذا العام ولكن كل يريدونه هي عودة الثقة من جديد في المواسم القادمة فنهاية الموسم بثقة عالية تعنى الكثير للجماهير حتى لو خسروا اللقب.

برشلونة

ويحل فريق أتلتيكو مدريد مساء غداً ضيفاً على فلنسيا في مواجهة تعد بالصعبة جداً على أبناء سيميوني، ويسعى الأتلتيكو الليلة إلى الفوز بتلك المواجهة من أجل الاقتراب أكثر نحو لقب الدوري الاسباني الذي غاب عن خزائنه منذ عام 1996، وأيضاً الذهاب بروح معنوية عالية إلى لندن يوم الأربعاء ضمن منافسات اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اتلتيكو مدريد

ويتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة و6 نقاط عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، ولو نجح الأتلتيكو من كسب 9 نقاط من أصل ال12 المتبقية سيتوجون باللقب حتى في حال فوز ريال مدريد بمبارياته الخمس المتبقية بسبب فارق المواجهتين لصالح الأتلتيكو والتي إنتصر بواحدة وتعادل في أخرى على ريال مدريد.

اتلتيكو مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يستضيف أوساسونا والبرشا في إمتحان صعب أمام فياريال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول