ريال مدريد يرتدي ثوب البطل ودورتموند يضرب أرسنال – دوري أبطال أوروبا


شهدت مواجهات الأسبوع الأول من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مجموعة من المواجهات الأوروبية الكبير، وكان أبرزها لقاء بروسيا دورتموند وأرسنال الإنجليزي، حيث تمكن النادي الألماني من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 2-0، ومن أسبانيا يعود ريال مدريد لبطولته المفضلة بخماسية مقابل هدف وحيد ضد بازل السويسري، وتمكن ليفربول من الفوز الصعب على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في افتتاح مواجهات دور المجموعات بدوري الأبطال.

ريال مدريد

تمكن ريال مدريد من حسم مواجهته مع بازل السويسري بنتيجة 5-1، في محاولة لمصالحة الجماهير وكسب الثقة من جديد، خاصة بعد الأداء الباهت في البطولة المحلية “الليجا الاسبانية” حيث خسر 6 نقاط في 3 مباريات.

والذي أراد أن الليلة أن يبرهن على قوته من خلال هذه المواجهة، حيث قام بتسجيل أولى أهداف الريال لاعب بازل سوشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14، وجاريث بيل في الدقيقة 30، وكرستيانو رونالدو في الدقيقة 31، وسجل الهدف الرابع خيمس رودريجيز في الدقيقة 37، ويختتم كريم بنزيما الخماسية في الدقيقة 79، وسجل هدف بازل الوحيد جونزالز في الدقيقة 38.

هدف ريال مدريد

فيما تمكن بروسيا دورتموند من حسم لقائه مع أرسنال لصالحه بنتيجة 2-0، حيث إفتتح التسجيل اللاعب الايطالي ايموبيلي لصالح دورتموند في الدقيقة 45، وعزز ايميريك أوباميانغ النتيجة لصالح دورتموند في الدقيقة 48.

فوز بروسيا دورتموند

وانتصر ليفربول الانجليزي على لودوجوريتس رازجراد البلغاري بنتيجة 2-1، حيث كان الهدف الأول من توقيع المهاجم الجديد بالوتيلي، قبل أن يتمكن دانيل ابالو من معادلة النتيجة، ولكن القائد ستيفن جيرارد أحرز هدف التقدم في الثواني الأخيرة من ضربة جزاء ليمنح الليفر انتصار ثمين، فيما تمكن يوفنتوس من الفوز على مالمو السويدي بهدفين نظيفين من توقيع كارلوس تيفيز، وسقط أتلتيكو مدريد أمام أوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.

وتغلب زينيت الروسي على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-0، وتعادل جلطة ساراي أمام أندرلخت بنتيجة 1-1، وانتصر موناكو الفرنسي على باير ليفركوزن بهدف نظيف.

فوز  زينيت الروسي على بنفيكا البرتغالي

ليفربول

Benfica

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يرتدي ثوب البطل ودورتموند يضرب أرسنال – دوري أبطال أوروبا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول