ريال مدريد يحرق الآنفيلد بالثلاثية النظيفة


التاريخ يعيد نفسه مرة أخرى على الآنفيلد بلقاء العملاقين ريال مدريد وليفربول، ولكن هذه المرة أدار ظهره لليفر، وابتسم لريال مدريد الذي ضرب الردز هنا في عقر الديار بالثلاثية النظيفة، ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن بروسيا دورتمند من هزيمة جلطة ساراي بالرباعية النظيفة هناك في اسطنبول، فيما سقط اليوفي أمام أوليمبياكوس بهدف نظيف، وأحرز أتلتيكو مدريد خماسية نظيفة في مرمى مالمو السويدي، فيما تمكن أرسنال من التغلب على أدرلخت البلجيكي في الدقائق القاتلة بنتيجة 2-1.

ريال مدريد

كرستيانو رونالدو استطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 23، من هدف رائع جاء بعد تمريرة مميزة من خاميس رودريجز داخل منطقة ال18، وكان لهذا الهدف الدور الكبير في فك عقدة الريال أمام ليفربول، حيث التقى الريال والليفر في 3 مواجهات سابقة انتهت كلها بفوز ليفربول، دون أن يسجل الملكي أي هدف، حتى جاء كرستيانو ليفك عقدة اخفاق الريال في التسجيل أمام ليفربول، وأيضاً بفك عقدته الشخصية في التسجيل أمام الردز.

كريستيانو رونالدو

وفي الدقيقة 30 تمكن كريم بنزيما من احراز ثاني أهداف الريال من رأسية مباغته، قبل أن يعود بنزيما أيضاً ليسجل الثلاثية في الدقيقة 41، ومع بداية الشوط الثاني كاد الريال أن يضاعف النتيجة في عديد المحاولات والهجمات الخطير، ولكن بقيت النتيجة على حالها بفوز الريال بالثلاثية النظيفة، ليحصل على العلامة الكاملة من الأداء والنقاط الثلاث.

بنزيما

وتمكن دورتمند من احراز فوز كبير على جلطة ساراي برباعية نظيفة، كانت من توقيع هدفي لـ أوباميانغ في الدقيقتين 6، 18، قبل أن يسجل رويس الثلاثية من هدف رائع من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41، قبل أن يختتم راموس الرباعية في الدقيقة 83.

رويس في بروسيا دورتموند

وأحرز أتلتيكو مدريد خماسية نظيفة على مرمى فريق مالمو السويدي، كانت من توقيع كوكي في الدقيقة 48، وماندزوكيتش في الدقيقة 61، قبل أن يسجل غريزمان الثلاثية في الدقيقة 63، ويسجل جودين الرباعية لصالح أتلتيكو مدريد، قبل أن يختتم تشيرشي خامس الأهداف في الوقت بدل الضائع.

وخسر اليوفي ثلاث نقاط ثمينة من أمام أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف من توقيع باتيم كاسامي في الدقيقة 35 بعد هجمة مميزة من قبل الفريق اليوناني الذي استطاع أن يختمها في شباك الحارس بوفون.

 أولمبياكوس اليوناني

في سيناريو غير متوقع من جانب الفريق الألماني بايرن ميونخ الذي ضرب روما الايطالي بسباعية مقابل هدف وحيد، من قلب الأولمبيكو، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن برشلونة الاسباني من التغلب على أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-1 في الكامب نو، ومن أبرز مواجهات الليلة أيضاً، فوز تشيلسي الانجليزي على ماريبور بالسداسية النظيفة، فيما سقط مانشستر سيتي أمام سسكا موسكو بالتعادل المخيب للآمال بنتيجة 2-2.

 بايرن ميونخ

بايرن ميونخ عاث دماراً في الأراضي الإيطالية وسحق روما بالخماسية، هذه هي عناوين الصحف العالمية لهذه الأمسية الكروية المخالفة لجميع التوقعات، حيث حصل الفريق الألماني على العلامة الكاملة في كل شيء، وخنق روما في منطقته، وضربه بسباعية مقابل هدف وحيد.

 بايرن ميونخ و روما

وكانت أولى الأهداف عن طريق الجناح الهولندي روبين الذي مزق شباك روما في الدقيقة الثامنة، من تسديدة يسارية قاتلة، وعزز ماريو غوتزة النتيجة في الدقيقة 23 بعد تمريرة ساحرة بالكعب من زميله تومس مولر، وبعد هذا الهدف بدقيقتين يأتي دور ليفاندوفسكي ليوقع اسمه في قائمة هدفي المساء، من كرة رأسية مباغتة، وعند الدقيقة 30 يعود روبن ليوقع الهدف الرابع والثاني له شخصياً، بعد تسديدة قوية فشل حارس روما في صدها، وعند الدقيقة 35 يوقع تومس مولر الخماسية لصالح بايرن ميونخ من ركلة جزاء، وبذلك تنتهي مجريات الشوط الأول بهذه النتيجة التاريخية على الفريق الايطالي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول روما العودة للمباراة والقتال من جديد، حتى استطاعوا احراز هدف الشرف عن طريق الايفواري جيرفينهو في الدقيقة 65، ولكن الفريق الألماني يرد بهدفين سريعاً عن طريق الفرنسي ريبري والسويسري شاكيري، لتنتهي هذه المذبحة على هذا النحو لصالح بايرن ميونخ بالسباعية مقابل هدف وحيد.

وبهذا يتربع بايرن ميونخ على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط يتلوه روما برصيد 4 نقاط من ثم السيتي برصيد نقطتين وأخيراً سسكا موسكا بنقطة وحيدة.

جماهير نار

وتمكن برشلونة الاسباني من الفوز على أياكس أمستردام بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو، وكانت الأهداف من توقيع نيمار في الدقيقة السابعة، وميسي في الدقيقة 24 لصالح البرشا، قبل أن يقلص أياكس النتيجة في الدقيقة 88 بواسطة أنور الغازي، وأخيراً يختتم ساندرو الثلاثية في الوقت بدل الضائع.

وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز على أبويل نوقوسيا بهدف نظيف من توقيع كافاني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ميسي

وضرب تشيلسي الانجليزي ماريبور بالسداسية النظيفة في ملعب الستامفورد بريدج، وكانت الأهداف الستة من توقيع كل من لويك ريمي في الدقيقة 13، ودروجبا من ركلة جزاء في الدقيقة 23، والمدافع جون تيري في الدقيقة 31، وسجل ميتيا فيلير الرباعية لتشيلسي بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل هازارد هدفين في الدقيقة 77 و90.

وفاز شالكة الألماني على سبورتينج لشبونة بنتيجة 4-3.

دروجبا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يحرق الآنفيلد بالثلاثية النظيفة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول