ريال مدريد يتوعد إلتشه وبرشلونة في ضيافة مالاجا


تنطلق اليوم الثلاثاء 24-09 مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث يستضيف ريال مدريد فريق إلتشي في السنتياجو برنابيو، ويسعى برشلونة إلى مواصلة عروضه القوية عندما يحل ضيفاً على مالاجا غداً الأربعاء، وكذلك يحل أتلتيكو مدريد ثقيلاً على ألميريا.

ريال مدريد

ريال مدريد الذي سجل 13 هدفاً في الأسبوع الماضي أمام بازل السويسري وديبورتيفو لا كورونا، ولكنه مازال بعيداً عن المتصدر برشلونة بفارق ست نقاط في المركز السابع، ولا يمكنه أن يفرض بالمزيد من النقاط عندما يستضيف إلتشي صاحب المركز الثالث عشر في الليجا الاسبانية.

رونالدو ريال مدريد

فيما يسعى برشلونة إلى إبقاء كعبه عالياً ومتمسكاً بصدارة الليجا، عندما يواجه مالاجا في ملعب لا روزاليدا، ويتسلح البرشا بقوة دفاعه الذي لم يتلقى أي هدف منذ بداية الموسم في أربع مواجهات في الليجا الاسبانية ومواجهة واحدة في دوري أبطال أوروبا، وكذلك يأتي كثاني أقوى خط هجوم في الليجا خلف ريال مدريد بفارق هدفين.

ميسي برشلونة

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والمتعثر بالتعادل المخيب في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، إلى ملاقاة فريق ألميريا صاحب المركز العاشر، ويطمح فريق العاصمة إلى تحقيق النقاط الثلاث هذه المرة، والمنافسة على لقب الليجا الاسبانية هذا الموسم.

أتلتيكو مدريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يتوعد إلتشه وبرشلونة في ضيافة مالاجا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول