ريال مدريد وبرشلونة في مواجهتين سهلتين استعداداً لموقعة الكلاسيكو


يعود الدوري الاسباني لكرة القدم لينبض من جديد بعد توقف بسبب أيام الفيفا، ويستعد كلاً من ريال مدريد وبرشلونة لاختيارين في المتناول تمهيداً لمواجهة الكلاسيكو النارية الأسبوع المقبل 25 أكتوبر على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

في هذه الجولة الثامنة، يستعد برشلونة صاحب الصدارة لاستضافة أيبار صاحب المركز التاسع والوافد حديثا إلى الدوري الاسباني الدرجة الأولى، فيما يحل ريال مدريد صاحب المركز الرابع ضيفاً على ليفانتي  صاحب المركز السابع عشر في فالنسيا. ويلتقي أتلتيكو مدريد في ختام الجولة الثامنة مع اسبانيول في مواجهة صعبة على كلا الفريقين.

ميسي ورونالدو

يسعى كل من برشلونة وريال مدريد لحسم مواجهتهم في هذه الجولة والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل الإبقاء على فارق الأربع نقاط، التي تفصل بينهما قبل ملحمة الكلاسيكو.

كما أن كلتا المواجهتين تعتبر تمهيداً للجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف برشلونة أياكس أمستردام الثلاثاء المقبل، ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل.

ريال مدريد

ويستعد نادي أتلتيكو مدريد المتراجع إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة لاستضافة نادي اسبانيول صاحب المركز الثامن برصيد 9 نقاط، ويسعى أتلتيكو مدريد من خلال هذه المواجهة تضميد الجراح وإعادة الأمور إلى نصابها، وذلك بعد الخسارة الكارثية بالنتيجة والأداء أمام فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 أتلتيكو مدريد

اقرأ أيضا ً : الكلاسيكو بلغة الأرقام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد وبرشلونة في مواجهتين سهلتين استعداداً لموقعة الكلاسيكو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول