رواية “بوب موب عمي” – معرض الكتاب في الرياض


يُطل معرض الكتاب في المملكة العربية السعودية من جديد في الرياض، ومن جديد يكون المعرض قبلة الراغبين في الإطّلاع على ما جدّ والمتيّمين في الكتب الأدبية أو التاريخية وحتى العلمية منها وعديد التصنيفات التي لا تنفك عن ذكرها.

وبين جنبات المعرض ستجد رواية يمكننا أن نصفها بالتحفة الفنيّة والأدبية التي يطل علينا بها الاديب والكاتب الدكتور وليد بن احمد الروضان الشعلان، روايته التي شبّعها بالجرعات الرومانسية والدرامية ستكون أحد أهم ما يمكن أن تحصل عليه من المعرض.

تقعُ أحداثُ هذه الرواية في إحدى القرى الأرستقراطية الصغيرة جنوبَ غرب لندن. بينَ دفتي الكتاب حكايةُ يومياتٍ خَبَت ولم تَأفل، دوَنها خالد وهو الشخصية الرئيسية إبّانَ دراسته هناك. حكايةُ حبٌ وحرب. وسردٌ تاريخي وتثقيفي لمقتطفاتٍ من جوانب الحياة في إنجلترا.

وأخيراً، يجدر بنا الذكر بأنه قد تم إخراج الرواية بشكل مبتكر وجذاب فقد تم نشرها على أوراق سوداء بالكامل مما جعل تجربة قراءتها تجربة شيّقة ومميزة، ومما أضاف عليها طابعاً من التشويق وجود عدد من رموز “الإشارة السريعة” والتي تأخذ القارئ بمجرد تصويرها بهاتفه الذكي الى مقاطع موسيقية أو أفلام وثائقية ذات علاقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رواية “بوب موب عمي” – معرض الكتاب في الرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول