تعليقات 9

  1. وين عاشين ياخي مو قادرين يصلحون الباب ياخي يتقاطون ويصلحونه كلهم يستلمون دراهم واللى يصلحونه التشغيل والصيانه ……………..

  2. : : قوييه … معقوووله .؟ الاحتراف ما وصل للحمامات .؟ هههههههههههههه لقطه الموسم ؟

  3. لهالدرجة وصلت المواصيل باب متحررررررك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صددق المثل اللي يقول الحااجة ام الهباااااال:$:$

  4. هههههههههههههاي رهيب الباب شي والناس جالسه تنتظر صورة لمستشفياتنا وصورة للشركات اللي معطينهم الخيط والمخيط والمسؤول نايم بالعسل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ركب الباب بنفسك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول