رقم قياسي عالمي لـ 9 حيتان بصورة واحدة


قام المصور الأسترالي “دارين جو” بتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وهو التقاطه لـ 9 حيتان ضخمة في صورة واحدة تحت الماء. في تقرير لصحفية ديلي غراف، كان المصور جو على متن قارب قبالة سواحل “تونغا” عندما جاءته اللحظة السحرية لهذه الحيتان التسعة مجتمعة مع بعضها على مسابقة قريبة، فإستغل هذا المصور صاحب ال48 عاماً هذه اللحظة وخطف هذه الحيتان التسعة في صورة واحدة ببراعة كبيرة.

اقرأ المزيد : أفضل صور الحيوانات حول العالم لعام ٢٠١٤

حيتان

هذا المصور يعمل لدى وكالة الاعلام Diimex، وتم ترخيص جميع الصور التي قام بالتقاطها تحت الماء باسم هذه الوكالة. المصور جو تحدث وهو على متن سفنية أورتيلوس في مكان بعيد قبالة سواحل القارة الجنوبية :” لدي صورة من ستة وسبعة حيتان مرئية بوضوح في صورة واحدة، ولكن جاءتني فرصة ثمينة للغاية لتسعة حيتان مرة واحدة بالقرب من بعضها البعض في وضوح النهار، وكان يجب علي التصرف بسرعة واللحاق بهذه الحيتان لتصويرها، فلو ترددت قليلاً لضاعت مني هذه الفرصة، وأنا سعيد لحصولي على  هذه الصورة، ودخولي موسوعة غينيس للأرقام القياسية من وراء هذه الصورة الفريدة”.

اقرأ المزيد : أفضل اللقطات المشاركة في جائزة سوني للتصوير

تصوير حيتان تحت سطح الماء

لدى هذا المصور العديد من المغامرات المميزة والفريدة تحت سطح الماء، وهذا الموقع الخاص بالمصور جو يعرض آخر أعماله الابداعية أسفل سطح الماء بأسلوب تصوير جميل.

اقرأ المزيد : كاميرا GOPRO تكافح لـ17 شهر بعد تصويرها لحظات ملحمية

تصوير حيتان تحت سطح الماء

تصوير حيتان تحت سطح الماء

تصوير حيتان تحت سطح الماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم قياسي عالمي لـ 9 حيتان بصورة واحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول