رقم قياسي جديد ولكن هذه المرة من نوع آخر (6 صور)


لعل الإعاقة في بعض الأوقات تحرم الكثيرين من القيام ببعض الرياضات التي يحلمون اللعب بها وهذا ما قام به ذلك الرجل ودخول عالم الشهرة وتحدى إعاقته ليقوم بإنجاز لا يقدر على صنعه الكثيرين من الأشخاص الأصحاء.

رقم قياسي بالمشي عاليدين

سجل هذا الرجل معاق القدمين رقماً قياسياً جديداً لسباق ال100 متراً، “تاميرو زيجي” صاحب ال32 عاماً من مدينة فورث في شمال بافاريا – ألمانيا بتسجيل أفضل رقم قياسي وذلك بقطع مسافة 100 متراً مستخدماً العكاكيز في وضعية الوقوف على اليدين مدلياً رأسه إلى أسف في زمن لا يصدق وهو 56 ثانية فقط.

رقم قياسي بالمشي عاليدين

السيد زيجي الذي ولد مع قدمين مشوهتين وهو يقوم الآن بإستخدام العكازات في السير، وكان دائما يحاول ويتمرن على قطع تلك المسافة وهي 100 متراً ليبلغها أخيراً محققاً بذلك أعلى رقم قياسي بالسير على العكازات بالطريقة المقلوبة ورأسه إلى أسفل مستنداً على العكازات بيديه وأقدامه في الهواء.

رقم قياسي بالمشي عاليدين

وقال السيد زيجي :”أنني سعد جداً لتحقيقي حلم هذا الرقم القياسي العالمي، والذي لطالما حلمت أن أكون في هذا المكان ، وأخرج للعالم وأبرهن لهم بأن الإعاقة لا تستطيع أن تحرمك من تحقيق أحلامك وطموحاتك”، ويقوم السيد زيجي الآن بعقد دورات تدريبية يومية لإتقان هذه المهارة لبعض الأشخاص في مثل إعاقته.

رقم قياسي بالمشي عاليدين

وقال أيضاً :”أنني الآن موهوب مثل العداء الجامايكي يوسين بولت والذي يعد بطل العالم في سباق ال100 بالساقين، وأنا فعلت الشئ نفسه ولكن بدون ساقين وهذا الأمر يجعلني أشعر بالكثير من الحماس لصنع أشياء أكثر من هذا الإنجاز وتحطيم المزيد من الأرقام”.

يوسين بولت

معاق يحقق رقم قياسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم قياسي جديد ولكن هذه المرة من نوع آخر (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول