رقم قياسي جديد لـ ملكة الأحذية


جمعت سيدة الأحذية دارلين فلين 16.400 قطعة ترتبط بالأحذية بطريقة أو بأخرى،
ما بين مفروشات ولوحات فنية وشعارات وملابس وأباريق شاي وصابون وهواتف..

بعد الطلاق والانفصال، تميل بعض النساء إلى التجديد الكامل إما عن طريق صبغ شعورهن، أو الانتقال إلى منزل آخر، أو تغيير شيء أخر. بيد أن دارلين فلين من رومولاند، كاليفورنيا – والتي تعرف كذلك بسيدة الأحذية- تمكنت من جلب البهجة إلى حياتها عبر الدخول في قصة حب مع الأحذية، إذ قضت الأعوام الأحد عشر التي تلت انفصالها عن زوجها في جمع 16.400 قطعة مرتبطة بالحذاء.

فرصيد فلين الضخم من قطع الأثاث على شكل أحذية والأعمال الفنية المرتبطة بالحذاء، علاوة على الملابس وأباريق الشاي والصابون والهواتف والخزف وآلاف التماثيل الصغيرة التي صممت على شكل الأحذية، قذف بها إلى عالم الشهرة والأضواء سنة 2006، عندما حطمت الرقم القياسي من خلال حيازة 7765 قطعة في منزلها.

ومنذ ذلك الحين، ارتفعت مجموعة فلين بأكثر من الضعف لتصبح 16.400 قطعة، محطمة رقمها القياسي السابق بعد أن أنفقت نحو 500.000 دولار ( حوالي 1.8 مليون ريال).
ولدى فلاين تشكيلة واسعة جدًا من هذه المقتنيات، إلى درجة أن الأمر قد استغرق منها بضعة أسابيع لتخرج كل قطعة من كابينتها الزجاجية حتى تكون جاهزة للعرض.

ربما كان بوسع دارلين أن تنفق المال في شراء أشياء أكثر جدوى. فلقد كان بوسعها أن تشتري بالمبلغ نفسه 151 زوج حذاء فاخر من صانع الأحذية الفرنسي كريستيان لوبوتان، بتكلفة قدرها 2.095 للحذاء الواحد المرصع بكريستالات براقة. وهي في نهاية المطاف أحذية حقيقية يمكن ارتداؤها بالفعل وتأتي عادة في صناديقَ حمراءَ أنيقة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم قياسي جديد لـ ملكة الأحذية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول