رحِّب بالعام الجديد مع ولاونج با


ولاونج با Bā Restaurant & Lounge

مطعم ولاونج با يخبئ شيئاً رائعاً للجميع في هذا العام

دبي، 17 ديسمبر 2014
مع روعة أجواء الشتاء ونسائمه العليلة الباردة وموسم الترحيب بالعام الجديد بروح مليئة بالتفاؤل وتوقع الحظ السعيد، يجلب مطعم ولاونج با لك أحداث وفعاليات جديدة للاستمتاع بكل ما تحمله لك من بهجة في دبي.

يوم بط بكين
إنه يوم البط الذي تشتهر به مدينة بكين بتاريخ 18 يناير! إذ يمتاز بكونه من أشهى الأطباق هناك، ويعتبر اليوم أحد الأطباق المميزة في المطبخ الصيني. وللاحتفال بهذه المناسبة، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام ذات أطباق يتم إعدادها من البط، ويتم تقديمها بأسلوب عصري شهي مثل البط المدخن المطهو على البخار، كفتة رو سوي ماي التي يتم إعدادها من الروبيان والسلمون، وشوربة لحم البط المفتت المطهوة على نار هادئة مع السكالوب المجفف.
التاريخ: الأحد 18 يناير 2015
الوقت: 7:30 – 11 مساءً




بساطة الزمن الجميل
عُد بالزمن إلى الوراء في مطعم ولاونج با، المكان الذي يدعو الضيوف إلى استرجاع روعة الزمن الجميل في فترة عقد الثمانينيات التي شهدت الزهو الكثير. كُن جاهزاً لترتدي الملابس المميزة في تلك الفترة الجميلة وتحتفل وتمرح من كل قلبك. حيث سيتحف الدي جي إيلونا مراس الليلة بالكثير من أجواء المرح ليستمتع الضيوف بالرقص على أنغام الموسيقى طوال الأمسية.
التاريخ: الجمعة 30 يناير 2015
الوقت: ابتداءً من 9 مساءً

نظرة خاطفة – العام الصيني الجديد في با
2015 يعتبر عام الماعز في الصين، وفي مطعم ولاونج با، نحن نخطط لنملأ العام بالقليل من المرح، المذاقات الشهية والتقاليد. إن الاحتفال المذهل بقدوم العام الصيني الجديد بتاريخ 19 فبراير سوف يرحب بالعام القمري على الطريقة الأسيوية الحقيقية. قلِّب بعضاً من نودلز لو هي من أجل الرفاهية والرخاء وأنت تتبع التقاليد الصينية برفقة الأهل والأصدقاء، ولك أن تتوقع الحظ السعيد والأحداث المليئة بالمفاجآت الرائعة. إذ يُقال أنه كلما تم تقليب مكونات أكلة لو هي إلى الأعلى كلما سيكون الحظ سعيداً أكثر….لا بد لك من الاستمتاع بمشاهدة هذا التقليد الرائع!
التاريخ: الخميس 19 فبراير 2015
الوقت: 7:30 حتى 11 مساءً

استرخاء تام
تعتبر ليلة الثلاثاء بدبي خياراً عصرياً ومثالياً للابتعاد عن صخب الحياة اليومية، حيث يوفر مطعم ولاونج با لضيوفه ليلة من الاسترخاء التام بعد يوم من العمل خلال منتصف الأسبوع، وذلك من خلال مشروبين إلى جانب سلة من الديم سوم بسعر 99 درهم.
التاريخ: أيام الثلاثاء
الوقت: 6 حتى 8 مساءً
العرض: 99 درهم للشخص الواحد، يشمل نوعين من المشروبات المختارة مع سلة ديم سوم

ليلة السيدات
كوني مستعدة سيدتي للاستمتاع بإشراقة ليلة الإثنين مع ثلاثة مشروبات مجانية مع أنغام الدي جي الرائعة إيلونا مراس. كوني أنيقة لتستمعي بأسبوع رائع.
التاريخ : أيام الإثنين
الوقت: 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل
العرض: يتم تقديم ثلاثة مشروبات مجانية للسيدات

نادي غروب الشمس
هل أنت عضو في نادي غروب الشمس؟ دلِّل نفسك بتناول المشروبات المنعشة مع نسائم الهواء العليلة خلال مشاهدة ناطحات السحاب المتلألئة في منطقة المارينا وأنت تنعم بالاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع. ارتشف تشكيلة من المشروبات اللذيذة بنصف السعر مثل الكوكتيلات والموكتيلات في شرفة اللاونج الأنيقة والعصرية.
التاريخ: أسبوعياً من الجمعة إلى الأحد
الوقت: 5:30 حتى 7:30 مساءً
العرض: مشروبات بنصف السعر

برنش يوم تشا أيام السبت على الشاطئ
يشتهر مطعم ولاونج با بتقديم برنش أيام السبت أسبوعياً في أجواء مليئة بالمرح تحت أشعة الشمس. يمكن للضيوف أن يتوقعوا خدمة مثالية يتلذذوا معها بأطايب المأكولات الآسيوية إلى جانب الكوكتيلات اللذيذة في شرفة المطعم. أما الأشخاص الباحثين عن الدلال، يمكنهم الاستمتاع بالكابانا الخاصة المتوفرة مع باقة كبار الشخصيات. انعم بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على جانبي حوض السباحة وعند الدخول إلى الشاطئ، أو أظهر مهاراتك عند لعب كرة القدم أو كرة الطائرة الشاطئية للاستمتاع بظهيرة ولا أروع. بعد الساعة الرابعة عصراً، تبدأ حفلة ما بعد البرنش مع أنغام موسيقى الدي جي إيلونا مراس الرائعة في با.
التاريخ: أيام السبت
الوقت: 12 ظهراً حتى 4 مساءً مع حفلة ما بعد البرنش
من 4 حتى 6 مساءً
الباقات: 288 درهم للشخص الواحد – مأكولات مع مشروبات غازية، 488 درهم للشخص الواحد – مأكولات مع مشروبات منعشة مميزة أو 688 درهم للشخص الواحد – باقة كبار الشخصيات مع خدمة بجانب الشاطئ، كابانا خاصة، مأكولات، مشروبات منعشة وقارورة مشروب (شخصين في الكابا الواحدة على الأقل).

لمزيد من المعلومات حول مطعم ولاونج با، يرجى زيارة:
Facebook: facebook.com/dineatba

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رحِّب بالعام الجديد مع ولاونج با

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول