رجل يتناول 10 علب كوكاكولا يومياً لشهر كامل


قام “جورج برايور” بتناول 10 علب كوكاكولا يومياً لمدة شهر كامل، وكان هذا العمل من أجل توعية الناس حول خطر الكوكا كولا وتأثيرها السلبي على الصحة، وبالفعل فبعد تناول هذا الكم الكبير من الكولا لمدة شهر كامل فقد ازداد وزنه حوالي 12.7 كيلو جرام، وقد نجح في إظهار الآثار المترتبة على كمية السكر في المشروب الغازي لشركة كوكاكولا .

اقرأ المزيد حول : خطر السمنة وسببها الرئيسي كما جاء في الفيلم الوثائقي “FED UP”

اقرأ المزيد حول : آلة بسيطة لتحويل الكوكا كولا لمياه شرب نظيفة

كوكاكولا خطر سكر مشروبات غازية

في 30 يوماً تحول جورج من شخص رياضي ذو لياقة عالية وصحة جيدة، إلى زيادة في نسبة الدهون وظهور الكرش، والكثير من الآثار التي تدل نسبة الدهون المتزايدة.

وقال السيد جورج الذي يعيش في لوس أنجليس :” أن دائماً ما أحث الناس على فحص كمية السكر في طعامهم ووجباتهم الغذائية، لأنهم بحاجة لأن يكونوا على بينة بجميع الآثار الضارة الحقيقية للسكر على صحتهم، وعلى شكل أجسامهم الخارجي”.

كوكاكولا خطر سكر مشروبات غازية

كان التغير الأكثر دراماتيكية في وزنه، والذي ازداد 12.7 كيلوجرام في 30 يوماً فقط، خلال الأيام التي تناول بها 10 علب كوكاكولا يومياً، المشكلة لم تقتصر فقط على الوزن، بل كان لها تأثير كبير على ضغط الدم عند السيد جورج، فقط كان ضغط دمه قبل بداية هذا العمل  129/77 حتى وصل إلى 145/96 في نهاية الشهر.

وبعد نهاية هذا العمل، فقد حاول جورج التمسك نظام غذائي صحي طبيعي من اللحوم والتوت والفواكه والخضروات، لكنه واجهة صعوبة في ترك مشروب الكوكاكولا، لأن جسمه إعتاد على كمية السكر الهائلة التي تأتي من عبوات الكولا، وهذا هو أخطر ما في الأمر.

كوكاكولا خطر سكر مشروبات غازية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل يتناول 10 علب كوكاكولا يومياً لشهر كامل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول