رجل يتحدى الماء البارد من شاحنة خلاط إسمنت


لا يزال مسلسل جنون تحدي دلو الماء المثلج مستمرًا، ونتوقف هذه المرة عند آخر فصل أثار ضجة كبيرة، حيث تحدى رجل نرويجي في التاسعة والعشرين من عمره ليس دلوًا صغيرًا؛ إنما شاحنة خلاط إسمنت البناء. وأحب النرويجي روديل أن يقدم نسخته الخاصة من التحدي، ويترك بصمة مميزة، فرأى أن دلو الماء سخيف جدًا.

رجل يتحدى الماء البارد من شاحنة خلاط إسمنت

 وتحدى روديل صديقه الأسكتلندي، للترشح في جمعية خيرية. واستغرق روديل 30 دقيقة لتعبئة شاحنة خلاط الإسمنت بـ 7000 لتر من الماء المثلج، والتي اندفعت عليه لحظة التحدي بـ 30 ثانية فقط. ولم يحتمل الرجل البقاء تحت شلال الماء البارد، حيث اندفع من مكانه، ثم عاد مرة أخرى، ليبين أنه غير مكترث للخروج من المنافسة. ويصف روديل تجربته بأنها كانت مؤلمة لدرجة لا تصدق، فلم يشعر بجسده بعد دفق الماء البارد.

شاحنة  أسمنت 

روديل كغيره من الملايين الذين قاموا بالتحدي، يقوم بجمع تبرعات لجمعية نرويجية محلية تدعم مرضى “التصلب الجانبي الضموري” المعروف اختصارًا بـ “ALS”وقد بدأ هذا التحدي من الولايات المتحدة الأمريكية بداية العام الجاري لجمع تبرعات للمرض، وبحسب آخر تصريح للجمعية الأمريكية لمرض التصلب الجانبي، فقد وصلت قيمة التبرعات 82 مليون دولار حتى الآن.

تحدي الماء والثلج

تحدي الماء والثلج باستخدام شاحنة

تحدي الماء والثلج باستخدام شاحنة 2

تحدي الماء والثلج باستخدام شاحنة 3

تحدي الماء والثلج باستخدام شاحنة 4

يرجى خفض الصوت؛ لاحتواء المقطع على موسيقى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل يتحدى الماء البارد من شاحنة خلاط إسمنت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول