رجل بريطاني يبتكر طريقة لحماية منزله من الفيضانات (5 صور)


حين ضربت الفيضانات ضفاف نهر “التايمز” في يناير الماضي تضرر معظم السكان، فاضطروا للخروج من منازلهم، لكن “يارون آيفري” كانت لديه فكرة أخرى مختلفة تمامًا. يعيش السيد يارون وعائلته في جزيرة تقع بين نهر التايمز وقناة مياه صناعية، ما يعني أنهم كانوا عرضة للفيضانات، وبالتالي قد غمرت المياه منزلهم لحظة فيضان النهر.

رجل بريطاني يبتكر طريقة لحماية منزله من الفيضانات

وعوضًا عن الخسائر والنفقات المالية جراء تضرر المنزل قرر مستشار الاتصالات يارون أن يقوم بفكرة تقيه من شر الفيضان؛ فقرر أن يرفع منزله المكون من خمس غرف نوم 4,5 قدم في الهواء. وقام بعد ذلك بتدعيم المنزل بـ 28 رافعة قوية قادرة على رفع 50 طنًا، تم توزيعها بشكل متوازن تحت قاعدة المنزل لحمايته من الأساسات، حيث تضررت الأرضية بشكل كبير من مياه الفيضان. وسيتم تغطية الرافعات بقطع الطوب حول المنزل. يعيش السيد آيفري في منزل بالإيجار ريثما يتم تجهيز المنزل، حيث بقيت جميع ممتلكات العائلة فيه.

بيت يحمي من الفيضانات

لقد تضررت جميع المنازل بجوار منزل آيفري، وترفض شركات التأمين تغطية منازل جديدة في المنطقة، ما دفعه للمضي في تنفيذ هذه الفكرة. وينوي الجيران اتباع نفس الخطة في حماية منازلهم من الفيضانات المتكررة. واليوم يقدر خبراء ثمن منزل السيد آيفري بعد رفعه في الهواء برافعات قوية بحوالي 2 مليون جنيه إسترليني.

قواعد بيت

بيت لا يغرق بالفيضانات 2

بيت لا يغرق بالفيضانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل بريطاني يبتكر طريقة لحماية منزله من الفيضانات (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول