ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام ينتهي بالتعادل الايجابي


انتهى لقاء ديربي لندن المثير بين أرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الإمارات، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الانجليزي الممتاز.

أرسنال وتوتنهام  ديربي لندن

إفتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 56 عن طريق ناصر الشاذلي، ليعلن الأفراح لعشاق ومحبي توتنهام في جميع أرجاء لندن، ولكن المدفعجية كانت لهم كلمة أخرى ورفضوا هذا التأخر، وسجلوا هدف التعادل عن طريق الشاب أليكس تشامبرلين في الدقيقة 74، ليكتفي كلا الفريقين بالخروج من هذا الديربي بنقطة واحدة.

أرسنال

حقق مانشستر يونايتيد انتصار ثمين على ويست هام يونايتيد، بعد سلسلة التعثرات المخيبة للآمال، ليعيد بذلك الثقة والبسمة إلى جماهيره، بالفوز على الأولد ترافورد بنتيجة 2-1، فيما هرب مانشستر سيتي من فخ التعادل أمام هال سيتي، وانتهاء اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح السيتي، ومن ملعب ستامفورد بريدج حقق تشيلسي انتصار مهم على أستون فيلا وتشبث بالصدارة بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

مانشستر يونايتيد

مانشستر يونايتيد يعود ليحقق انتصاره الثاني هذا الموسم في البريميرليج، حيث افتتح النجم الانجليزي واين روني التسجيل في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعزز الهولندي روبين فان بيرسي النتيجة لصالح اليونايتيد في الدقيقة 23، واستطاع ويست هام يونايتيد أن يقلص الفارق في الدقيقة 37 عن طريق ساخو.

مانشستر سيتي

واستطاع مانشستر سيتي أن يحقق انتصار مهم على هال سيتي، وانتهاء اللقاء بنتيجة 4-2، حيث استطاع السيتي أن يسجلهدفين في دقائق المباراة الأولى عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 7، وايدين دجيكو في الدقيقة 11، قبل أن يسجل لاعب السيتي مانغالا هدف بالخطأ في مرماه ليقلص الفارق لصالح هال سيتي، وفي الدقيقة 32 يسجل هال سيتي التعادل عن طريق أبيل هرنانديز من ضربة جزاء، وأخيراً يعود دجيكو ليسجل هدف التقدم لصالح السيتي في الدقيقة 68، قبل أن يختتم فرانك لامبرد الرباعية لصالح السيتي.

أوسكار

وتشبث تشيلسي في صدارة البريميرليج بعد الفوز على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، حيث افتتح أوسكار التسجيل لصالح تشيلسي في الدقيقة السابعة، وعزز ديجو كوستا النتيجة لتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يختتم البرازيلي ويليان الثلاثية في الدقيقة 79.

ديجو كوستا

لم يتمكن نادي ليفربول الانجليزي من حسم قمة الديربي مع ايفيرتون، وسقط بالتعادل بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت في معقل الردز “ملعب الآنفيلد”، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول

بعد انتهاء مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن ليفربول من تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق قائد الردز ستيفين جيرارد في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يسجل ايفيرتون هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بواسطة جاغيلكا من ضربة صاروخية جاءت من خارج منطقة الجزاء، ليخطف نقطة ثمينة لصالح ايفيرتون من هذا الديربي.

 ليفربول الانجليزي مع ايفيرتون

تعادل ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام ينتهي بالتعادل الايجابي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول