ديربي كتلوني مثير ينتهي بفوز البرسا وأتلتيكو مدريد يعزز صدارته


حقق برشلونة فوزاً صعباً على جاره إسبانيول بهدف دون رد، في ديربي كتلوني الذي جرى على ملعب كورنيا دي برات لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، وسجل ميسي هدف المبارة من ركلة جزاء والتي تعتبر الركلة الثالثة له في ستة أيام لمنح برشلونة الفوز على الجار.

برشلونة

لم يظهر برشلونة بتلك القوة التي ظهر بها في الكلاسيكو وفي المباريات الكبيرة، لكنه تعامل مع ديربي كتلونيا جيداً وعمل على الخروج بأقل الأضرار أمام جاره إسبانيول، وإستحق اللاعب سيرجيو بوسكيتس لقب رجل اللقاء لتقديمه مباراة تكتيكية من أعلى مستوى، ونجح في إحباط الكثير من المرتدات الخطرة على دفاعات البرشا وكان كالآلة التي تنظف كل شيء أمام قلبي الدفاع.

نيمار

في الحقيقة، لم يكن إسبانيول في يومه وأكثر ما ميّز أسلوب لعبه هذا اليوم هو اللعب الطولي المُبالغ فيه وعدم الالتزام بلعب كرات قصيرة على الأرض، فقد كان بمقدوره السيطرة أكثر على وسط الميدان وجعل البارسا يُعاني، لكنه لم يفعل وكأن الثقة كانت مفقودة لدى لاعبيه.

برشلونة و إسبانيول

برشلونة و إسبانيول

برشلونة و إسبانيول

ميسي

ومن مدريد فقد خطف فريق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على حساب مضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الليلة في ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الأسباني.

أتلتيكو مدريد و أتلتيك بلباو

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة ليستعيد صدارة الليجا من البرسا بعد تصدره لوقت مؤقت بفوزه على إسبانيول بفارق نقطة واحدة، وتقدم بلباو بهدف مبكر في الدقيقة 6 سجله مويناين بينما تعادل دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 22 ثم سجل كوكي هدف الفوز في الدقيقة 55.

أتلتيكو مدريد و أتلتيك بلباو

ونجح أتلتيكو مدريد في فرض السيطرة وإغلاق جميع المساحات ليخرجوا من المبارة بثلاث نقاط غالية، وفي ظل تألق حارس أتلتيكو مدريد  كورتوا لتصديه لعديد الفرص للاعبين بلباو الذي تصدى لضربة رأس رائعة من جانب سوساتيو ثم تسديدة دي ماركوس التي مرت بجوار القائم.

أتلتيكو مدريد و أتلتيك بلباو

كورتوا

ومن ملعب السنتياجو برنابيو إنتهت المواجهة بين ريال مدريد ورايو فاليكانو بفوز عريض لصالح الريال بخماسية مقابل لا شئ ضمن منافسة الجولة 31، وقام النجم كرستيانو رونالدو بإفتتاح التسجيل في الدقيقة 15 وتابع الظهير الأيسر دانيال كارفاخال بتسجيله للهدف الثاني بالدقيقة 55 والنجم الويلزي جاريث بيل بتسجيل هدفين بالدقيقتين (68 ، 70) والبديل الشاب ألفارو موراتا بتوقيع إسمه ضمن قائمة الهدافين لهذه المبارة بهدف رائع ليختتم الخماسية في مرمى فاليكانو بالدقيقة 78 .

ريال مدريد ورايو فاليكانو

وبذلك فإن هذه الإنتصار مفيد جداً لريال مدريد بعد خسارتين متتاليتين من برشلونة وأشبيلية لشحذ الهمم والعودة إلى سلسلة الإنتصارات من جديد، ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلي (73) نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب، فيما ظل رصيد رايو فايكانو (33) نقطة في المركز (13) كأضعف دفاع في الليجا.

ريال مدريد ورايو فاليكانو

ريال مدريد ورايو فاليكانو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ديربي كتلوني مثير ينتهي بفوز البرسا وأتلتيكو مدريد يعزز صدارته

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول