دلاخة آخر زمن+ تسريحة الديك – صور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا حبايبي أعضاء قروب أبو نواف الغالين ..
كل عام وانتم بخير للعيدين كلهم الفطر الي راح والحج الي جاي <==شغل عجازين..
ما ابي اطول عليك بالمقدمه وندخل في الموضوع علطول..


هذي الصوره ياطويلين العمر في احد شوارع الرياض وفي شارع مزدحم بالسيارات<==كل الرياض زحمه.
هذا واضح انه درج الي كاتبها وايه هين كانه من اصل عربي
شكله يسمع انه اي شئ يكتب بالعربي ينكتب من اليمين لليسار
فأبو الشباب هذا كاتب  الرقم حق راعي المحل من اليمين لليسار
صور

شرايكم في الدلاخه ((هذا مفروض اقرب رحله للمريخ يروح عليها))<==طبعا على خطوطنا لانهم مايأخرون الرحلات ابد ابد ابد

إذا قالوا لك خووووش تربيه والله
هذا الصراحه ابو مهوي بقوه
ما اقول إلا بحل يا بزراننا عند بزرانهم <==ايه هين
صور

صور

شرايكم بالتربيه ؟؟؟

يازين اللقطات العفويه سواء في كوره ولا طائره ولا تنس حتى
شوفوا شكل هذولا والكوره جايتهم..
صور
اما هالبزر ذا
شكل امه متوحمه فيه بــديــك لوووووووووووووول
صور
أما ذا الفاهي ينطبق عليه المثل الي يقول
((يقتل القتيل ويمشي بجنازته))<===مهب عاقل صاير راعي أمثال.
صور
انا اتوقع راعي السياره الي مقلبــ(ن) في السياره اتوقع انه متعمد!!
تدرون ليه؟؟
علشان تركب قلبة السياره مع اللوحه الاعلانيه..<===لاعمره يفكر تكفون.
صور
لا تــــعـــلــيــــق
صور
اما هذي الصوره
والله قلبي حاس انه كل واحد الحين بينقز يشتري له قارورة كوكاكولا ويسوي الحركه في اخوياه..
صور
أما اللي في النص عليه وجه كنه مثلث برمودا..

وخزيااااااااااااااه وين الشورت!!!!
صور
ياحليل الصغار اي شئ يشوفونه يزينون مثله..
صور
إتق شر الحليم اذا غضب..
صور
والله يا التكنلوجيا ماخلوا شئ ..
حتى الباعوضه سوو زيها ..
صور
والله يا اللي مصورها واضح انه نذل..
صور
صور

صور


أما هذي الصور فهي للي يحبون الإبداع والحركات الجديده من ابسط الادوات
شوفوا كيف الفن في الــبــالــون..
صور

صور

صور

صور

إن شاء الله اعجبكم الموضوع
تقبلوا تحياتي : مــصــرقــع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دلاخة آخر زمن+ تسريحة الديك – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول