درج ترفيهي في كوريا الجنوبية لتعليم الأطفال (7 صور)


مَن مِن الأطفال عندما يرى هذا السلم بعد أكل وجبة دسمة لا يريد القيام بالتمارين صعوداً و نزولاً علي هذا السلم المجهز للتسلق الثلاثي الأبعاد الذي تم تصميمه في كوريا الجنوبية للأطفال و التي تعمل علي تحفيز اللياقة البدنية لديهم و جعلهم أكثر جرأة و شجاعة و كسر حاجز الخوف لديهم من تسلق الأماكن العالية و جعلهم أكثر قوة و ثقة بالنفس حينما يقومون بهذه الرياضة.

هذا الدرج المصنوع من الخشب الرقائقي و البلاستيك المقوي ذو قدرة عالية علي تحمل الأوزان الصغيرة و الكبيرة حين الصعود علي الدرج ومن الجوانب يحاط بحبال من البلاستيك كنوع من الحماية للتشبث عند الوقوع أو اختلال التوازن لدي الطفل الذي يكون لديه نوع من الرهبة عندي تسلق مثل هذه الأماكن أو الألعاب .

يقول المصمم أن فكرة تصميم الدرج هدفها  للترفيه عن الأطفال خاصة و عمل نوع من التحفيز البدني و العقلي و النفسي لهم في كوريا الجنوبية حيث تم تصميمه في متحف في كوريا حيث يبلغ ارتفاعه 54 قدم و الذي يتيح للأطفال أن يصعدوا إليه من الطابق الارضي أو الطابق الثاني للمتحف من خلال جسر يتصل بين الدرج و الطابق الذي يوجد به فتحة للصعود و في نهاية هذا الحديث حيث سأل المصمم في نوع من الضحك و المزاح ” هل تريد من أولادك أن يتسلقوا هذا ؟ “


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

درج ترفيهي في كوريا الجنوبية لتعليم الأطفال (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول