دراسة: كيف تزيد عدد ال “re-tweet” لتغريداتك في تويتر


كثير منا يغرد وهيدف للحصول على أعلى قدر ممكن من إعادة التغريد أو ال “re-tweet” وذلك لإيصال ما يريد التغريد به لأكثر قدر ممكن من الناس والمستخدمين ل Twitter، وفي دراسة حديثة لموقع Hubspot المختص بالشبكات الإجتماعية سنرى كيف يتعامل الناس مع التغريدات وفرص إعادة تغريدها.

بداية تطرفت الدراسة إلى نوع التغريدات التي تتحصل على أكبر نسبة من “إعادة التغريد”، فقد وجد معدوا الدراسة بأن التغريدات التي تحتوي على صور تكون لها الأفضلية في “إعادة التغريد” حيث أنه يتم إعادة تغريد ما يحتوي على صور أكثر من غيرها بنسبة 94%.

أما بخصوص التغريدات التي يبتعد الناس عن إعادة تغريدها، فقد وجد الباحثون بأن التغريدات التي يتم نشرها عن طريق تطبيق الإنستجرام هي أكثر التغريدات التي يتجنب المستخدمون إعادة تغريدها، حيث أنها تقل عن غيرها من التغريدات بما نسبته 42%، على سبيل المثال ستجد أن التغريدات التي نشرت عن طريق انستجرام تمت إعادة تغريدها بنسبة 15% أما غيرها من التطبيقات فستجد أنه تمت إعادة تغريدها بنسبة 36%.

لذلك يمكن أن نلخص لكم الأمر بالتالي، إذا أردت أن تصل لأكبر قدر ممكن من إعادة التغريد فحاول أن توصل رسالتك بالصور عن طريق رفعها على تويتر وتجنب نشر الصور عن طريق تطبيق الإنستجرام.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دراسة: كيف تزيد عدد ال “re-tweet” لتغريداتك في تويتر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول