دراجة ذهبية .. أغلى دراجة هوائية في العالم


دراجة

أعطت شركة “جولد جيني” Goldgenie المتخصصة بطلاء المنتجات بالذهب حسب الرغبة، معنى جديد تمامًا لركوب الدرجات بعد أن قامت بالكشف عن دراجة هوائية مطلية بالذهب الخالص عيار 24 قراط.

ولطالما كان الذهب أهم وأغلى المعادن المتواجدة، بفضل خصائصه بمكافحة التآكل والصدأ. وبجانب استخدامه في المجوهرات بدأ استخدام الذهب يسلك طريقًا مختلفًا.

دراجات ذهبية

وأوضحت الشركة أن طلاء الدراجة كلف الكثير من الوقت والجهد، فقد تم طلائها بالكامل بما في ذلك المكابح والإطار الخارجي للإطارات التي تأتي بنوع SR4، مع مقعد مقدم من شركة سان ماركو. ليبلغ سعر الدراجة حوالي 392,000 دولار، الأمر الذي جعل الشركة تصفها على أنها “هدية تقدم مرة واحدة في العمر“.

دراجات ذهبية

يجدر بالذكر أن الشركة قامت مسبقًا ببيع أجهزة أيفون وأيباد مطلية بالذهب، كان أخرها جهاز أيفون 6 وذهب للبيع بسعر 4,600 دولار. كما تعتزم الشركة إنتاج المزيد من الدراجات بطلبات مختلفة حسب رغبة العملاء، كاستخدام الألماس والأحجار الكريمة. لذلك إذا كنت ترغب بشراء دراجة مصممة خصيصًا لك، ما عليك إلا طلبها من شركة جولد جيني !

في الوقت نفسه قامت شركة “Aurumania” الإسكندنافية بإنتاج 10 درجات مصنوعة من 600 كريستال سواروفسكي، بالإضافة إلى ذهب بمعيار 24 قيراط، ومقاعد جلدية فاخرة. ويصل سعر الدراجة الواحدة إلى 80,000 يورو. فالشركة نفسها Aurumania جاء اسمها من الكلمة اللاتينية التي تعني الذهب، فهي لا تعمل إلا مع المنتجات الفاخرة فقط.

دراجات ذهبية

دراجة ذهبية

دراجة ذهبية

وهذه صورة عن الآيفون الذي قامت الشركة ببيعه سابقًا مقابل 4,600 دولار أمريكي.

أيفون ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دراجة ذهبية .. أغلى دراجة هوائية في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول