دراجة بعجلة واحدة تقود الجيل الجديد للدراجات النارية


دراجة “RYNO” الكهربائية الصغيرة والتي تسير بعجلة واحدة، وتصل إلى سرعة 10 ميل في الساعة، وهذا ما يجعلها من فئة الدراجات النارية، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها إلى الأسواق خلال الأشهر القادمة من عام 2014.

RYNO

وتتميز هذه الدراجة بتقنية التوازن من الأمام والخلف، بينما يأتي دور السائق بالحفاظ على التوازن الجانبي، وهي متوفرة لكي تتلائم مع كافة طبقات المجتمع رجالاً كانوا أم نساء.




RYNO 1

وجاءت فكرة عمل هذه الدراجة من طفلة صغيرة بالغة من العمر 13 عاماً، قبل أن يقوم والدها المخترع “كريس هوفمان” بتحويلها إلى نموذج حقيقي يعمل بالفعل. هذا المخترع يقيم حالياً في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، والذي يمتلك 15 عاماً من الخبرة الهندسية في صناعة السيارات وآلات المصانع الثقيلة.

دراجة كهربائية بعجلة واحدة

ست سنوات قام كريس بقضائها للوصول إلى النموذج المثالي بعد تجريب ثلاثة نماذج أخرى. هذه الدراجة ذات العجلة الواحدة ذات كفاءة نقل عالية، والتي يتوقع لها أن تقود الجيل الجديد من الدراجات النارية، وتم استخدام تكنولوجيا متقدمة في تصنيعها، من أجل الكشف عن استشعار الحركة والتفاعل مع السائق، في تحويل مركز الثقل والتوازن والانعطافات، وخلق قيادة مريحة بشكل طبيعي.

دراجة كهربائية بعجلة واحدة 1دراجة كهربائية بعجلة واحدة 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دراجة بعجلة واحدة تقود الجيل الجديد للدراجات النارية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول