خلك طبيعي


سمعت كثيرا بالمثل القائل ** من جوه الله الله . ومن بره يعلم الله **!!

كنت ومازلت اصدق بهذا المثل، لأن بعض من الناس ينطبق عليه المثل ، وكثيرًا ما اكتشف بعضهم الذي يتظاهر باللباقه والاناقه، وفي لحظات ومهما طال التصنع سيأتي يوم وتنكشف الحقائق المخزيه المخجله. ومن سوء حظ بعض الناس انهم مايكتشفون حقائق الاخرين الا بعد مدة طويلة، فيصدم به لاحقاً.

ولله الحمد انا لدي وسيلتي لاكتشفهم بوقت قصير.

تبون تعرفون كيف؟؟

استخدم مصيدة خلك طبيعي
كلنا في بداية اي صداقة نتعامل رسمي شوي . ولكن يفترض هذه الرسميه لا تدوم طويلا والا اصبحت صداقه ممله وحديثها باهت، ولا راح تتعرف عن قرب الى صديقك الجديد.
لذا اخي العزيز القادم على صداقة جديده اذا استمرت هذه الرسميه والتصنعات اطلب من الوجه الجديد ان يكون على طبيعته..
وقتها سترى من بعضهم العجب

وهذا ماحدث معي مؤخرا.. لما شفت ان صديقي الجديد يتكلف معي في الحديث، عرفت اني لا اتحدث الى الشخصيه الحقيقه، فأردت ان اعرفه اكثر وبأسرع وقت فقلت له خلك طبيعي
فجاءت المفاجأه
بعيد عن السامعين والقارئين .. جأت الطبيعه خاااااااايسه

خليني اوضح لكم خلك طبيعي بمفهومي الخاص:
1- لما اقول لك خلك طبيعي هذا يعني ان التكلف المبذول يجعلك شخص ممل ثقيل طينه، وبالتالي شخص غير مرغوب فيه البته
2- خلك طبيعي يعني تعامل باخلاق طيبه دون تصنع بالالفاظ.
3- خلك طبيعي يعني خليك بسيط في التعامل مع اصدقائك ومايحتاج تتحدث وكأنك في ضيافة وزير.
4- خلك طبيعي يعني انك تسرع من كسب قلوب الاخرين بطبيعتك الجذابه المرحه دون تكلف او مجامله.
5- خلك طبيعي يعني تضحك وتسولف وتحاول تسوي جو بالذوق.
6- خلك طبيعي يعني ان تكون شخص مرغوب في حضورك ويسعد الناس بمعرفتك والحديث اليك.
7- خلك طبيعي يعني تبادل الثقافات والمعلومات والمزاح ايضًا بكل بساطه وعفويه، خفة الظل والحضور الجميل المرغوب.

اما خلك طبيعي بمفهوم البعض، وتحديدًا عند من هو طبيعته خايسه:
1- خلك طبيعي عنده يعني يفقد السنع في القول والفعل.
2- خلك طبيعي عنده يعني يمزح باسلوب سفيه هابط.
3- خلك طبيعي عنده يعني يفسخ حديثه اللباس الجميل النظيف ويلبس الوسخ.
4- خلك طبيعي عنده يعني يفقد اللباقه ويستعين بالسفاهه.

تحذير لمستخدمي المسنجر:
نحن في المسنجر نتعامل مع بعض من خلال الاحرف والكلمات..ومن خلال ما نتبادله من كلمات.. نتعرف على الشخص.. وليس من خلال افعاله..
فانتبه اخي العزيز مستخدم المسنجر، مع استمرار حديثك مع الصديق الجديد
سينكشف الغطاء عنك وستتناول الكلمات التي تتناولها في بيتك وبيئتك المحيطه بك، ولن تستمر بتبادل حديث وكأنك مع رئيسك في العمل.
المسنجر يكشف واقعك الذي تعيشه اثناء حديثك.. كلماتك تكشف البيئه التي تعيشها.
انت في مسنجرك تتصنع كثيرً ويمكن أنك تكذب اكثر لتتجمل.. ولكن تأكد انك تتصنع واقع غير واقعك..

ليس كل من تعلم في اوروبا أوامريكا ووصل الى درجات علمية عاليه يستطيع ان يغير واقع الفاظه السوقيه، ابو طبيع مايغير طبعه!!

فانتبه ياصاحب الالفاظ السوقيه من مصيدة خلك طبيعي !! تدرب عليها، اذا كانت طبيعتك لا تساوي شهاداتك العليا، تدرب على تحسينها وترقيتها الى ان تصل الى مستوى شهاداتك.. كما سعيت الى الحصول عليه اسعى ايضا للحصول على طبيعة جميله ، حتى اذا طُلِب منك التصرف بطبيعتك.. لا تنكشف الحقائق وتسوود الووجوه

واخيرًا .. لا تعيش جاعلاً الدنيا كارهة لك.. جميل ان تشعر انك تحظى بمكانة في قلوب الاخرين.. ولكي تصل الى هذا الشعور فاجعل الناس ترتاح لك وتراك شخص محبوب في كل شيء.. وكي تصل الى ذلك لا بد من وجود البساطه في التعامل.. و خلك طبيعي


تعليقات 1

  1. ومن جد صراحة في ناس مو طبيعين يعني اذا تصادقة معاهم تكتشف بعد فترة اشياء ثانية فيهم الله يكون بالعون ونسلم يدك الموضوع ناااااايس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خلك طبيعي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول