خريطة تفاعلية تتيح لك مشاهدة الطقس في العالم


خريطة تفاعلية للمشاهدة الطقس في العالم

هل ترغب بأن ترى حالة الطقس في أي مكان بالعالم في هذا الوقت بالتحديد؟ يمكنك ذلك الآن ذلك بفضل الخريطة التفاعلية التي تمكنك من معرفة درجة الحرارة، الأمطار، سرعة الرياح والكثير في جميع بلدان العالم.

MeteoEarth

كما تستطيع التنقل حول العالم بواسطة الماوس من خلال تطبيق MeteoEarth الذي يُظهر الكرة الأرضية بشكل ثلاثي الأبعاد، ويمكنك من خلال الرموز المتواجدة على الجانب الأيمن، الكشف عن أنواع مختلفة من الطقس.

 تم انشاء التطبيق من قِبل شركة MeteoGroup المتواجدة في لندن، حيث تعتبر الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الطقس خصوصًا في أوروبا.

الخريطة التفاعلية لعرض الطقس

التكنولوجيا التي تقوم بتشغيل التطبيق، مشابهة لأداوت البث التي يستخدمها مذيعي النشرات الجوية على التلفاز، كما أن الرسومات ثلاثية الأبعاد تكمل تكنولوجيا الألعاب المتطورة، والمخصصة للمشاركة الكاملة للمستخدم لاكتشاف الطقس من حول العالم.

خريطة تفاعلية

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون ببساطة في الحصول على لمحة عامة عن الأحوال الجوية في العالم، فبامكانهم الاختيار من بين مجموعة طبقات الطقس، بدءًا من السحاب، واتجاه الرياح وكذلك درجة الحرارة.
كذلك يمكن التكبير للتركيز على مناطق معينة، أو التصغير للحصول على نظرة شاملة من خلال استخدام الماوس.

 ولعشاق الطقس، هناك خيار لمراقبة العواصف الاستوائية، حيث تظهر لك تفاصيل العاصفة واسم الرياح وسرعتها، والعديد من المعلومات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خريطة تفاعلية تتيح لك مشاهدة الطقس في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول