تعليقات 63

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والله الصوره تقول عصفور في اليد ولا عشره على الشجره

  2. اخنق العصفور احسن ما يطير مع صحابه عالشجرة كركركر امزح عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة

  3. عصفور باليد ولا عشرر على الشجررره اكيييييييييييييييييييد صووووح >>>>>>>>> يعطيك الف عاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفيه( المبدع )

  4. بالعربي عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة بالهندي واهد عسفور داخل ايد اهسن من عسر عسفورات فوق سجرة

  5. المثل يقوووول: (( عصفور في اليد ولا عشره على الشجرهـ))) ويييييييييييييين جاااائزتيي؟؟ يلااااااااا بسسسسسسسسسسسسسسسرعه!!

  6. عصفوورن باليد ولاعشرتن عالشجرة بس ياخي مبدع صعععععب مره الله يعدي عنك لاتصعب تسذا ثانية :$

  7. عصفور في اليد ولا عشره في الشجره يسلمووووو عالطرح…… المضموووووون هههههههـ

  8. حلاوة وأكثرررر من رررائع وأشكرك على جهدكم

  9. يقول المثل _اذا عصفور وقف على الشجره وذبحته تخاف العصافير الباقيه وماتجي الشجره لانها شجرة مشبب >>> صارت قصه ماهو مثل :$بس لي صديقه زوله تقول عليك الله يازوله سهل عزفور تمسكه بالحلم ولا عشره تلحقها وانت صاحي ااااااااااااااااااااي الزوله اذكي مني:$

  10. حل المثل يا لمبدع عصفور بليد ولا عشره على الشجر بس والله فكرتك حلوه مره يالمبدع انتظر منك المزيد بس ممكن تبعثلي الأمثال هذي الجميله عل ايميلي اذا ماعليك كلافه اتمنى لك التوفيق

  11. إن رؤية العصافير الجميلة المزقزقة على أغصان الأشجار كل يوم تزقزق وتغني للطبيعة ولكل المستمعين …الخ أليس أمتع وأجمل بمليون مرة من صيدها وذبحها بقسوة وأكلها بوحشية ؟؟؟!!! ، ولاسيما إن لحمها لايسمن ولا يغني من جوع ، وبدونها تصبح الطبيعة بلا عصافير ولا تغريد وبالتالي بلا جمال ، قتل الإنسان ماأكفره وأجهله ، هل أنت معي ؟؟؟؟؟

  12. عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرهعصفور في اليد ولا عشرة على الشجرهرررعصفور في اليد ولا عشرة على الشجره

  13. هههههههههههههه سهلة مايبيله شياء الجواب هو عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة سهلة وووووووووووووووووووووووووايد

  14. صحيح عصفور باليد ولا 10 على الشجرة وانا ادري ان المثل بسيييط راح تصعب مع الايام:$

  15. والله انهااا حلوووووهـ الله يسلمك يالمبدع يالمبدع نبي المثل اللي بعدددددددده :$ بث نبغى ثعب B

  16. فك صديقنا لا نوريك بمنقارنا هيه بسرعه 123456789عشره لالالالالالاخلاص بفكه

  17. عصفور في اليد ولا تسعه على الشجرة هذا اللي مبين في الصوره والمثل الصحيح ولا يصح الا الصحيح عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

  18. عصفور باليد ولآ تسع عصآفير في الشجره << رآح يعد العصآفير وصآرت تسع آوب عشر:$:D

  19. أمسك شجر وخل العصافير :$B B 😀 صياد خكري أمزح مثل الفوق يالله عطن ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حل المثل عن طريق الصورة2

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول