حقيبة السفر الأذكى في العالم تحت تحكم الهاتف الذكي


عالم التكنولوجيا دائم التوسع والتطور، فمنذ أن دخلت الهواتف الذكية إلى هذا العالم، فقد تغيرت معاير اللعبة عند جميع شركات التقنية والتكنولوجية الرائدة في العالم، والتي تتسابق كل يوم وكل ساعة لتقديم كل ما هو رائع للزبائن والمستخدمين. فكانت حقيبة “Bluesmart” هي واحدة من أكثر المشاريع التقنية ذكاءً، والجديدة والمفيدة للإنسان بشكل كبير، فهي تعمل تحت تحكم الهاتف الذكي بشكل كامل.

Bluesmart

هذه الحقيبة يتم مزامنتها مع الهاتف الذكي بشكل كبير، لكي يستفيد المستخدم من جميع وظائفها الواسعة والفريدة، مثل قفل المفاتيح الرئيسية المتعددة، وغيرها من الوظائف الرائعة، فهي تعمل بالارتباط المباشر مع الهاتف الذكي من خلال تطبيق يتم تحميله على الهواتف.

Bluesmart 1

من أهم مزايا هذه الحقيبة، هو امتلاكها نظام بطارية داخلية، لإعادة شحن الأجهزة الخاصة بالمستخدم، والتي تكتسب طاقتها بأسلوب مميزة أثناء السير بها على الأرض، ودوران العجلات. كما أن لديها نظام تتبع المواقع، الذي يرسل إشعارات، إلى الهاتف الذكي لتزويد المستخدم بمكان هذه الحقيبة الحالي، وذلك يضمن عدم فقد الأمتعة.

حقيبة ذكية

كما وتحتوي على ميزات تتبع بيانات بشكل مثالي، وترسل التقارير الحقيقية في الوقت الحالي عن الرحلة. وتحمي هذه الحقيبة جميع الأجهزة الالكترونية داخلها، من خلال القفل الالكتروني، والذي بمجرد ترك المستخدم لمقبض الحقيبة، تقوم بدورها بالقفل تلقائياً، لضمان حماية ما بالداخل من أي عمليات ضياع أو سرقة.

Bluesmart 2 حقيبة السفر الذكية حقيبة سفر Bluesmart Bluesmart 3

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حقيبة السفر الأذكى في العالم تحت تحكم الهاتف الذكي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول