حصل على رخصة القيادة بعد وفاة 4 مدربين


من الطبيعي جدا ان يحصل اي فرد على رخصة القيادة ولكن الامر غير الطبيعي ان يحصل على الرخصة بعد ان يموت على يده 4 من مدربي السياقة هذا ليس فيلما من افلام الكارتون او قصة خيالية بل واقعية. حيث قرر الشاب ع.أ.أ بعدما بلغ سنا يسمح له بالحصول على رخصة القيادة الاتفاق مع احد مدربي السياقة وتدرب معه 4 ساعات ثم انقطعت اخباره الى ان عرف من ابن المدرب الاكبر سنا بانه توفي.
بعدها تدرب ع.أ.أ مع مدرب ثان توفي بعد ان دربه مدة ساعتين واتفق مع مدرب ثالث حيث استلم دفتر تعليم السياقة وقبل ان يبدأ المرحلة التدريبية أصيب المدرب في حادث مروري توفي على أثره. وعلى الرغم من المقولة التي تقول بأن الثالثة ثابته إلا ان هذه المقولة لم تنطبق على الشاب ع.أ.أ الذي أصر على مواصلة الطريق للحصول على رخصة القيادة والتحق بالمدرب الرابع الذي تدرب معه لعشر ساعات أصيب بعدها المدرب بوعكة صحيه الزمته الفراش شهرا كاملا توفي بعدها . وبقى ع.أ.أ يعاني كثيرا من هذا الوضع اعتبر نفسه نحسا على مدربي السياقة إلا ان الحصول على رخصة القيادة كانت حلما من أحلام الفتى الشاب والتحق بمدرب خامس دون ان يخبر أيا من المدربين بقصته حيث حصل اخيرا على الرخصة وبدا فرحا بهذا الانجاز الذي تحقق على رفات أربعة مدربين
بعض الخبثاء قالوا كم من البشر سيقتل الآن ام انه بالفعل تدرب جيدا وسيلتزم بالفعل بلوائح وانظمة المرور حتى لا يموت احد على يده.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حصل على رخصة القيادة بعد وفاة 4 مدربين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول