حزمة قياسية تأتيك مع شفروليه كابتيفا 2016


تعهّد شفروليه الشامل: حزمة قياسية تأتيك مع شفروليه كابتيفا 2016

شفروليه تدعم عملاء كابتيفا بمزايا معززة من خلال تعهّد شفروليه الشامل

شفروليه تدعم عملاء كابتيفا 2016 من خلال تعهّد شفروليه الشامل

دبي- تلتزم شفروليه بتزويد عملاء طراز كابتيفا 2016 بأرقى مستويات راحة البال والثقة من خلال تعهّد شفروليه الشامل- برنامج خدمة العملاء الشمولي الذي يضمن مستويات خدمة لا مثيل لها قبل، وخلال، وبعد شراء السيارة.

واليوم، يضمن هذا البرنامج لمالكي كابتيفا 2016 الحصول على موعد خدمة في غضون يومين فقط، ويتعهّد بتقديم الخدمة للمواعيد المحجوزة مسبقاً في ساعة واحدة فقط. وتتضمن مزايا التعهّد الأخرى ضمان إقليمي لمدة 3 سنوات/ 100,000 كيلو متر، و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وأسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف.

وإضافة إلى تعهّد شفروليه الشامل، تقدم كابتيفا 2016 للعملاء مزايا اقتران الهاتف الذكي غير المسبوقة، وتجهيزات سلامة نشطة تساعد على تجنب الاصطدامات، ومقصورة ذات تصميم مطوّر، وتصميم خارجي جديد، يمنح السيارة المزيد من النبض والحيوية، بما يتماشى مع لمسات التصميم المميزة والواضحة في جميع طرازات شفروليه الحالية.

ومن أبرز مزايا كابتيفا الجديدة؛ نظام شفروليه MyLink للترفيه والمعلومات الذي يضمن السهولة والراحة لمستخدمي الهواتف الذكية من خلال نظام آبل كاربلاي. ويأخذ آبل كاربلاي مزايا الهاتف الذكي ليعرضها على شاشة السيارة بشكل يسمح للسيارة بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، واختيار الموسيقا المفضلة مباشرة من شاشة اللمس أو باستخدام الأوامر الصوتية عبر Siri.

وفي حين تمثل ميزة الأوامر الصوتية في نظام MyLink تعبيراً واضحاً عن التزام شفروليه بأرقى معايير السلامة، ترتقي شفروليه كابتيفا 2016 بتجهيزات تجنب الحوادث إلى مستويات أعلى من خلال تقديم أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء وحركة المرور في الخلف. وتستخدم أنظمة السلامة النشطة هذه حساسات رادار مثبتة في الصادم الخلفي، لمراقبة النقاط العمياء في جوانب السيارة، ما يساعد السائق على تغيير المسار والقيادة نحو الخلف بشكل أكثر راحة وسلامة، ويضمن تجنب الحوادث المحتملة.

يتوفر تعهّد شفروليه الشامل في جميع طرازات شفروليه الموجودة في صالات العرض في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

شفروليه كابتيفا 2016 الجديدة تصل إلى صالات العرض في يناير 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزمة قياسية تأتيك مع شفروليه كابتيفا 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول