حزام XOO لشحن الهواتف الذكية


حزام

تم تصميم الهواتف النقالة لجعل حياتنا أسهل، لذلك قد نكون في موقف لا نحسد عليه عند نفاذ بطارية الهاتف بينما نحن خارج المنزل. ولحل تلك المشكلة تم تصميم حزام يمكنه إعادة شحن الهاتف بينما هو في جيبك، لذلك لا تقلق عند نفاذ بطارية هاتفك.

حزام “XOO” الجلدي يعمل على شحن الهاتف من خلال شاحن يلتصق بالحزام بواسطة مغناطيس، لذلك يمكنك بسهولة وصله أو فصله. وهو يأتي باللون البني والأسود، ويمكنه العمل كشاحن للهواتف الذاكية عن طريق كابل USB كما يستطيع شحن هاتف آيفون 6 في حوالي ثلاث ساعات.

حزام XOO

وقد تم إنشاء الحزام من قبل شركة Nifty المتواجدة في مانشستر، والتي تحاول جمع تمويل لإنتاج الجهاز عبر موقع “Indiegogo”. حيث قال المتحدث باسم الشركة أن حزام XOO هو حل فعال لمشكلة تواجه الجميع يوميًا، وهو يبدو كالأحزمة العادية لكنه يأتي مع شاحن بطاقة تصل إلى 2,100 مللي أمبير. فقد زودت الشركة الحزام بشرائح من الليثيوم لتخزين الطاقة، كما أوضحت أنه مضاد لظروف الطقس.

وأوضح الرئيسي التنفيذي للشركة “بيرس ريديارد” أنه جاء بفكرة هذا الحزام بسبب مشكلة نفاذ بطارية هاتفه في كثير من الأوقات بينما هو خارج المنزل، واتضح أنها مشكلة تواجه الجميع. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الحزام بسعر 125 دولار في شهر يوليو.

https://www.youtube.com/watch?v=a1Wk9WdT7QE

شاحن

شاحن

شاحن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزام XOO لشحن الهواتف الذكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول