حديقة حيوانات تقدم حيواناتها كطعام للزوار


أقدمت حديقة حيوانات برية سويسرية على إجراء غريب لحل مسألة اكتظاط الحيوانات، فبكل بساطة “تناول حيوانك المفضل”. وأكدت حديقة حيوانات “لانغينبيرغ” بالقرب من مدينة “زيوريخ” أنه لا توجد مساحة كافية للحيوانات، فيتم عرض الفائض منها لزوار الحديقة لتناولها في مطعم الحديقة. ويمكن للزوار أن يستمتعوا بأطباق الحيوانات المختلفة. لا تفرض رسوم على زوار الحديقة التي تستقبل نصف مليون زائر سنويًا. يعيش فيها 16 نوع حيوان محلي، من ضمنها: الدببة، والأيائل، والوشق، والذئاب، والثور الأوروبي، ونوع من الخيول المهددة بالانقراض والتي تسمى “بريسوالسكي”.

حديقة حيوانات لانغينبيرغ

وقد اعترفت الحديقة بأنها قتلت 49 غزالًا و10 حيوانات أخرى منذ 2012، على الرغم من وجود مشاريع لتوطين أنواع حيوانات أخرى. وتقدم في قائمة الطعام أطباق حيوانات مختلفة. وقد تلقى مطعم الحديقة عريضة إلكترونية موقعة من أكثر من 100,000 شخص يطالبون فيها بالتوقف عن قتل الحيوانات، إذ أدانوا تصرفات الحديقة تجاه الحيوانات. وقد عبَّرت “المجموعة الأوروبية للرفق بالحيوان” عن خيبة أملها، واستغرابها من الحديقة التي من المفترض أن يكون دورها حماية الحيوانات، لا قتلها، وتقديمها كطعام.

حيوانات برية

ولا تضم قائمة الطعام تصريحًا واضحًا عن أن اللحوم تأتي حصرًا من حيوانات الحديقة. لكن الحديقة وضعت تنويهًا عن ذلك في الموقع الإلكتروني لمجلس السياحة في زيوريخ عن لحومها الشهية. وقال المتحدث باسم الحديقة أنه يتم صيد الحيوانات بسبب قيود المساحة. فيجب الاهتمام بإدارة أرقام الحيوانات المتزايدة، فليس من السهل التحكم في تكاثر الغزلان مثلًا على حد قول الحديقة. وأكد الناطق أن الحديقة تركز في برنامج التوطين على حماية الخيول المهددة بالانقراض، والقطط البرية، والثيران.

 لانغينبيرغ

طعام حديقة حيوانات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حديقة حيوانات تقدم حيواناتها كطعام للزوار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول