تعليقات 21

  1. علشان ما تقولون أن الشغلة فيها فوتوشوب و تعديل البلاك بيري قدامكم و تكسر تكسير ههههههه :$

  2. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااويلي من جد البلاك بيري مالوداعي

  3. ياجماعه ترى الصوره فوتوشوب لحد يصدقه:$ .. الله يكبر عقولكم ياللي كل ماشفتوا شيء قلتوا فوتوشوب اصلا ترى مافيه شيء اسمه بلاك بيري .. كل الكلام الي تسمعونه عنه تراه فوتوشوب:~ تحياتي لك اخوي صاعقه8)

  4. يا أبو العيال أنت مسوي فيها فاهم فوتوشوب يا شوف الصورة قدامك مكسر أبو الجوال و تقول فيها لعب بالفوتو بلا بهلله عاد

  5. ههههه والله انكم فيكم غبااا للاسف لافوتشوب ول لعب في الصوره هذا طاح من السياره وهي تمشي واندعس توقع لان في اثار دعس خخخخخ هههههه:D

  6. يا حبيبى واضحة فوتوشوب ولا كيف بالله قدر يكسره اصلن انا عندي خبرة في هالحركات وواضح انه فوتوشوب تبي تلعب علينا هاه <وترا ردي مو حقيقى فوتوشوب خخخخخ

  7. هذا صيني اهبل بي 250 ريال :$ الناس مصدقه انه ان هنقاري وبعدين انتم من جدكم فوتوشوب والله لو انه ايش ما يقدر يسوي زي كذا الفتوشوب ترا له حدود موب كل شي يقدر يسويه :>

  8. رد على اللي يقولون البلاك بيري بايخ اول شي ابي اعلمكم انه رخص يعني يمديكم تشترونه :$ والمثل يقول : اللي ما يطول العنب يقول حامض صح ولا لا البلاك بيري جوال مافيه احسن منه وخاصة بي بي بولد كمل معي الحين سنه ونص :~ والحين ان شاء الله ناوي على تورش

  9. انا بصراحه ماعمري شفت بلاك بيري نفس الشي هذا بس ما اقول غير الله يعين صاحب الجهاز الممسوح والله يعين ويساعد

  10. فوتوشوب!!.. للأخوان اللي يقولو فوتوشوب اقولهم ما تعرفون تصرفون يعني إذا كان الآي باد بـ3000 حطوه في خلاط جات على ذا اللي بـ 1700 يعني؟ اما اللي يقول صيني اقولهم دقق في الصورة و انت تلاحظ اسم الشركة الامريكية اللي اتوقع انها ما بتسوي عرض على جهاز صيني!! المشكلة انكم مو راضين تتقبلوا انه اتكسر!! ياخي يتكسر ايش المشكلة.. الله يهديكم بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاقد على البلاك بيري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول