حافلات الحبار العملاقة ستحلق في سماء بروكلين عام 2028! (5 صور)


حافلات الحبار العملاقة ستحلق في سماء بروكلين

خطط تحويل مدينة بروكلين .. كيف ستبدو المدينة في المستقبل؟ .. هذا ما يعمل عليه المصممون والمعماريون المحليون. يشمل هذا التحول إلى خطط الحافلات المتأرجحة، الشاشات العملاقة التي تتحول إلى أرصفة. وفقاً لـ ” ميتشل يواكيم”، مؤسس شركة تريفورم، أحد الشركات المساهمة في مشروع تطوير المدينة، فإن هذا التحول يمكن أن يتم بحلول عام 2028.

حافلات المستقبل

في حين أن التصميم المقترح مخصص فقط للتقاطعات الرابع والتاسع في مدينة بروكلين، إلا أنه يشير إلى رؤية جديدة للمدينة، يشير إلى إعادة تشكيل حضارة المدينة. تم تنظيم ثلاث مراحل للتصميم، 2008، 2020، 2028.

حافلات الحبار العملاقة

في مرحلة عام 2008، تم وضع تصميمات طفيفة على الطرق كعوامل السلامة الفورية للمشاة مع في طرق السيارات. في مرحلة عام 2020، تبدأ الفترة الإنتقالية، حيث يتم تضييق ممرات السيارات، وتوسيع منطقة المشاة، وتوفير السيارات الجديدة. وتعتبر هذه المرحلة هي مرحلة تطوير البيئة من حيث التنظيم بالنسبة للمشاة على الأرض، أو بناء الطرق الهوائية للمركبات!.

حافلات الحبار العملاقة  ١

مرحلة عام 2028 هي المرحلة الأخيرة والتي يتم فيها التحول الكامل للمدينة من حيث الآلات ذاتية اللإتفاء من الكهرباء، حيث  تقوم بتوليد كهربائها من الهواء!، و تحويل كامل للنظام إلى النظام المتطور.

حافلات الحبار العملاقة  ٢

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حافلات الحبار العملاقة ستحلق في سماء بروكلين عام 2028! (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول