جُنَّة .. شبكة عربية اجتماعية صحية


جُنَّة

يعيش العالم في وقت تنمو به أخبار الصحة واللياقة البدنية بمعدل لا يصدق، الأمر الذي جعل أهم الشركات منها “مايكروسوفت” و”إنتل” تقوم بإنتاج أجهزة ذكية لمراقبة اللياقة البدنية. لكن بالنسبة للمجتمع العربي؛ غالبًا ما نعاني من قلة الوعي الصحي نتيجة اتباع نصائح خاطئة، أو العادات والتقاليد. لكن حان الوقت لتغيير ذلك من خلال تقديم أول شبكة اجتماعية عربية صحية “جُنَّة“.

ما هي جُنَّة

منصة جنة

جُنَّة هي منصة وشبكة اجتماعية جديدة تم إطلاقها من قِبل فؤاد الفرحان و سامي الحصين – مؤسسي موقع رواق-، لمساعدة أفراد المجتمع العربي على تحسين أسلوب حياتهم عبر تتبع أنشطتهم الرياضية وعاداتهم الصحية، كما أنها تقوم بتحفيز وإلهام الذين يجاهدون لانتهاج نمط حياة صحية. كذلك هي تقدم برامج مهمة للمساهمة في رفع الوعي الصحي في المجتمع السعودي خاصة، والعربي بشكل عام من خلال تطوير آليات الوقاية من الأمراض المنتشرة كالسكري، وارتفاع ضغط الدم وغيرها.

مميزات جُنَّة

منصة جنة

تتيح جُنَّة إمكانية إضافة بطاقات لمتابعة الأنشطة الرياضية التي يقوم بها المستخدم كالجري والسباحة وغيرها، وتحديد أهداف المستخدم من هذا النشاط. إضافة إلى بطاقات تراقب الوزن، وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها. كما يمكن ربط جُنَّة مع أجهزة اللياقة البدينة الأخرى منها Fibit و RunKeeper، وقريبًا منتجات جوجل “Google Fit” ومايكروسوفت “Microsoft Band”.

وقد أضافت جُنّة صفحات مميزة حتى تظهر بشكل مميز عن غيرها من الشبكات ولكي تعزز الجانب الصحي الذي تظهر على أنها تدعمه. فستجد صفحة الأنشطة الخاصة بك، والتي ستعطيك تقريرًا صحيًا بما أنجزته خلال كل يوم على حدى.

شبكة جنة
صفحة الأنشطة

وكذلك الصفحة الشخصية ستعرض بعض البيانات الخاصة بك وأي معلومات تقوم بإضافتها، وملخص الأنشطة الصحية التي قمت بها.

شبكة جنة
الصفحة الشخصية

فريق متخصص لمعلومات أكيدة

منصة جنة

يتم تطوير البرامج الصحية بمشاركة جهات صحية تحت إشراف أطباء مختصين، كما يقوم مدربين معتمدين بالتفاعل اليومي مع المشتركين لدعمهم ومساندتهم، وذلك من خلال أسلوب تفاعلي بخصائص ومميزات عديدة.
إضافة إلى ما ذكر سابقًا، تقوم منصة جُنَّة بإضافة مقاطع فيديو يتم من خلالها تقديم أهم النصائح من قبل صحين متخصصين بشكل أسبوعي، مع نشر إنفوجرافيك وشروحات بالصور تعمل على إيصال المعلومة بشكل أسهل.

مسابقات وتحديات

منصة جنة

تقدم جُنَّة جو رياضي ترفيهي لإشعال الحماس بين المشاركين، وذلك من خلال تقديمها “أوسمة جُنَّة” المختلفة في حال نجاح المشترك بتحقيق أهدافه الرياضية. كما تمكنك المنصة من إنشاء تحدي رياضي خاص، أو عام، أو حتى مشاركة التحدي أمام الجميع، لتقوم جُنَّة بتحليل البيانات وتحديد الفائز. بينما تقوم من خلال جدول الترتيب، بترتيب الأعضاء الذي يتابعونك أو تتابعهم وفقًا للأفضل من حيث الأداء خلال فترة معينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جُنَّة .. شبكة عربية اجتماعية صحية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول