جي إم سي يوكون 2015.. قوة تعتمد على الإرث العريق لقدرات هذا الطراز المميز


جي إم سي يوكون 2015

دبي- الجرأة والتطور التكنولوجي سمتان ترتبطان بشكل وثيق مع جوهر تصميم جي إم سي يوكون 2015، فالمظهر الخارجي والداخلي لهذا الطراز يقدمان العناصر الجمالية المتطورة لفلسفة ’يفرض هيبته‘ الخاصة بالعلامة، والمترافقة مع عناصر مصممة خصيصاً لتقدم المزايا المذهلة والعملية في الوقت نفسه. ويأتي يوكون 2015 بتصميم خارجي أكثر رشاقة وديناميكية في مقاومة الهواء، ليعزز فعالية السيارة وقدراتها على الطرقات السريعة، ويساهم في تحقيق تجربة القيادة الهادئة التي يتحلى بها يوكون 2015.

وتتضمن لمسات التصميم الجريئة تفاصيل عالية الدقة مصنوعة من الكروم على شبكة التهوية الأمامية، مع إضاءة LED في الأمام والخلف. ويقدم يوكون 2015 قدرات وتعديلات أفضل، مع المزيد من القوة، ومقاعد خلفية قابلة للطي بشكل مسطح كهربائياً، ومقصورة أكثر هدوء. وبفضل عائلة محركات EcoTec3 المتطورة، يقدم المحرك V8 في يوكون قوة وفعالية في استهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها.




وعندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمان، يوكون 2015 لن يخذلك! فهذا الطراز الأيقونة يحتوي على تقنيات جديدة للمساعدة على حماية السائق والركاب قبل، وخلال، وبعد الحادث. وهي تتضمن نظام الرادار الأمامي، والوسادة الأمامية الوسطية الوحيدة من نوعها في هذه الفئة، التي تم تصميمها لتأمين حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجانب البعيد، حيث يجلس الراكب المتأثر بالحادث في الجهة البعيدة التي لم تتعرض للضربة المباشرة. 

واعتماداً على كل ما ذكر، وغيره الكثير، تمكن جي إم سي يوكون الرياضي متعدد الاستعمالات وكبير الحجم، من حصد تقييم مرموق في دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات، عن فئته. ويجدر الذكر أن هذه الدراسة تقيّم طرازات العام 2012 في العام الثالث من ملكيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي يوكون 2015.. قوة تعتمد على الإرث العريق لقدرات هذا الطراز المميز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول