جي إم سي سييرا 2015 أفضل بيك أب


جي إم سي سييرا 2015 تفوز بلقب ’أفضل بيك أب‘ ضمن جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط

جي إم سي سييرا 2015 مجهّزة بعدد من المزايا المصممة لتلبي متطلبات القطر الشاقة

جي إم سي سييرا 2015

دبي- حصدت جي إم سي سييرا 2015 لقب ’أفضل بيك أب‘ ضمن الدورة الثانية لجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط MECOTY، التي جرت فعالياتها يوم 29 أكتوبر في فندق رافلز دبي.

وأشرفت لجنة جائزة MECOTY المستقلة، المؤلفة من 12 محرراً وصحافياً متخصصاً بالسيارات في المنطقة، على دراسة جميع الطرازات المرشحة وصولاً إلى فائز واحد اعتماداً على مجموعة من المقاييس التي تضمنت التصميم والجودة، والتحكم والقيادة، والأمان وقدرات التحمّل، والأداء والسعة، والابتكار التكنولوجي، والمظهر الجذاب ورضا السائق، والقيمة مقابل السعر، والراحة والمزايا العملية، والتجهيزات الصديقة للبيئة، والإقبال الإقليمي.

وتم اختبار جميع السيارات المرشحة للجائزة من قبل أعضاء اللجنة للتأكد من منحها علامات دقيقة ومناسبة.

وقال محسن قاسم، مدير المبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط: “نفخر في جي إم سي بالفوز بهذا التكريم المرموق ضمن فئة ’أفضل بيك أب‘. إن هذا الفوز يحمل معانٍ خاصة كون لجنة التحكيم الخاصة بجائزة MECOTY تتكون من خبراء السيارات في المنطقة. وجي إم سي سييرا 2015 تمتلك كل مقومات السيارة الناجحة!”.

وتقدم مجموعة جي إم سي سييرا نطاق واسع من القدرات التي تلبي متطلبات عملاء العلامة. وسواء كان الهدف من اقتناءها هو ما تتمتع به من قدرات فائقة للقطر والجر والتحميل، أو مقدرتها على التعامل مع مختلف الطرقات، أو لمجرد الاستمتاع بسيارة متميزة تدعم أسلوب حياة العميل، أثبتت جي إم سي سييرا مرة تلو الأخرى بأنها البيك أب كبيرة الحجم المفضلة في المنطقة، وجائزة MECOTY ما هي إلى دليل آخر وتكريم جديد يضاف إلى سجلّها الحافل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي سييرا 2015 أفضل بيك أب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول