بيانات صحفية

جي إم سي تيراين 2016.. الآن في صالات العرض

جي إم سي تيراين 2016.. الآن في صالات العرض بكافة أرجاء الشرق الأوسط
تيراين وتيراين دينالي 2016 تقدم تصميماً مطوّراً ومزايا معززة

دبي- تتميز مجموعة تيراين 2016 المطوّرة بتصميم عصري جديد وتعزيزات إضافية حصلت عليها في طراز العام الجديد الذي أصبح متوفراً الآن في صالات العرض القريبة منك! لتستمر بتقديم خيار ذكي للعملاء الباحثين عن سيارة تمنحهم التنوع الحيوي، والتصميم العصري، والتكنولوجيا المتطورة.

وفي جديد العام 2016، حصلت تيراين 2016 على تصميم مطوّر، حيث تتألق بواجهة أمامية وخلفية مميزة بملسات الكروم، ومصابيح LED نهارية في الطرازات الأعلى، إضافة إلى عجلات قياس 18 و19 إنش جديدة، وأقمشة فاخرة للمقاعد (قياسياً في SLE)، وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات معدّلة “الواجهة الوسطية” مع رف تخزين جديد وصور معدّلة لأدوات التحكم، وتصميم مطوّر لمقبض نقل الحركة يحتوي لمسات من الكروم.

وتتوفر تيراين 2016 بطرازات الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي المتواصل، وبالفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتتضمن جميع الطرازات فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظاماً للتحكم بالجر، فضلاً عن تجهيزها بست وسائد هوائية قياسية: وسائد أمامية مزدوجة، وستائر جانبية لحماية الرأس، ووسائد هوائية جانبية خاصة لحماية منطقة الصدر/ الحوض مثبتة على المقاعد.

وتقدم جميع الطرازات أيضاً قدرات استيعابية تصل إلى 5 ركاب، وميزة MultiFlex الحصرية لانزلاق المقاعد بشكل قياسي. ويوفر التصميم الداخلي أيضاً رحابة متميزة لاستيعاب أمتعة بحجم 894 لتر خلف المقعد الخلفي، و1,809 لتر عند طي المقعد الخلفي.

ويحقق المحرك القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بالحقن المباشر للوقود 32 ميل للغالون على الطرقات السريعة (طراز الدفع الأمامي). أما محرك الحقن المباشر المتوفر اختيارياً V6 سعة 3.6 لتر فيقدم أفضل قوة في فئتها تبلغ 301 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. ويضمن المحرك V6 أيضاً تحقيق السيارة لقدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو غرام.

تيراين تأتي أيضاً بباب خلفي كهربائي قابل للبرمجة (قياسياً في دينالي، واختيارياً في SLT)، مع ميزة الذاكرة التي تعمل على إيقاف الباب عند الارتفاع المرغوب ليتناسب مع فتح الباب الخلفي في أماكن الركن منخفضة السقف.

وإضافة إلى نظام المنطقة الجانبية العمياء والإنذار من حركة المرور خلف السيارة- التي توفرت سابقاً في طراز دينالي فقط، وهي الآن متوفرة اختيارياً في SLE وقياسياً في SLT- تقدم تيراين 2016 نظام الإنذار الخلفي لدعم ركن السيارة، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند مغادرة المسار، ضمن حزم السلامة الشمولية التي تتضمنها.

أما داخل مقصورة تيراين الرحبة، فقد حصلت السيارة على تصميم فاخر اعتماداً على أعلى المعايير العملية، باستخدام مواد توحي بمظهر وشعور آسرين وتألق يفرض هيبته. وتتضمن خيارات الألوان الداخلية للعام 2016: الأسود القاتم، والتيتانيوم الفاتح، والبني، إضافة إلى البني Saddle، المتوفر حصرياً في SLT. أما تيراين دينالي فتتوفر باللون الأسود القاتم والتيتانيوم الفاتح/ الأسود القاتم.

تيراين دينالي

تمثّل تيراين دينالي مستويات استثنائية ضمن فئتها في مجال التصميم والقوة والتحسينات. وهي تتألق بتفرّد عن منافساتها من خلال اللمسات الخارجية والداخلية الفريدة، والعجلات الحصرية، والإضافات الجمالية الفاخرة والمميزة للتصميم. وتحظى تيراين دينالي بمظهر فاخر وراق من خلال استخدام الكروم في شبك التهوية، والواجهات الأمامية والخلفية، وإضافات كروم الساتان، والمصابيح الأمامية والخلفية الخاصة، إضافة إلى منافذ العادم المزدوجة بأطراف من الكروم. وتكتمل إطلالة دينالي المصقولة عبر العجلات الحصرية لهذا الفئة، قياس 19 إنش.

وفي الداخل، يوحي التصميم المميزة لتيراين دينالي بشعور مفعم بالأناقة من خلال التطريزات الجلدية سوداء اللون على المقاعد والأبواب. وتساهم لمسات دينالي الحصرية التي تتضمن التطرينات المتناقضة واللمسات الناعة على لوحة العدادات وعجلة القيادة المغلفة بالجلد مع إضافات من خشب المهوغني المدخّن، في تعزيز الفخامة الفائقة لهذا الطراز الفاخر.

وحصرياً في تيراين دينالي، حصل نظام التعليق على مخمّدات ثنائية التدفق تؤمن انسيابية وتحكم مطور بالقيادة من خلال إدارة إخماد التعليق والتحكم به في نطاق واسع من ظروف القيادة المختلفة.

مجموعة جي إم سي تيراين 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، ابتداءً من 93,000 درهم إماراتي (138,000 درهماً لطراز دينالي)- مع ضمان ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم جعبة الضمان من جي إم سي خدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى