جي إم سي تيراين يحوز على تقدير دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات


جي إم سي تيراين 2015

دبي- تمكّن تيراين- الكروس أوفر صغيرة الحجم والمدمجة من جي إم سي – من الوصول إلى أعلى تقييم ضمن فئتها، وذلك بحسب دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات (J.D Power Dependability Study). وبذلك يرتفع تقييم علامة جي إم سي لتصل إلى المركز العاشر في النتيجة الإجمالية.

ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

ويحافظ جي إم سي تيراين على مكانته المرموقة كسيارة الكروس أوفر المدمجة المفضّلة ضمن فئته، من خلال تصميم يفرض هيبته ومضمون متكامل. كما ويقدم إصدار دينالي من تيراين لمسة فخامة إضافية ذات تصميم استثنائي وتكنولوجيا متطورة.

ويتضمن تيراين 2015 مزايا القوة والفعالية في المحرك القياسيEcoTec  من أربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر، مع حقن مباشر للوقود ونظام تحديد أطوار الكامات، ليقدم أداء مثالي مع استهلاك منخفض للوقود ضمن فئته. كما ويتوفر محرك اختياري V6 بسعة 3.6 لتر مع حقن مباشر للوقود وقوة تبلغ 301 حصان و369 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتوفر تيراين بفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحتوي جميع الطرازات قياسياً على فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات والجر، إضافة إلى ست وسادات هواء، وكاميرا الرؤية الخلفية.

ويتميز تيراين بمساحتها الداخلية الواسعة، وهي مجهزة بنظام المعلومات والترفيه الذكي  IntelliLinkالمتسم بسهولة الاستخدام. ويتيح هذا النظام ربط الهاتف الذكي الخاص بالسائق عبر Bluetooth أو مأخذ USB مع شاشة عرض ملوّنة عالية الدقة تعمل باللمس قياس 7 إنش. ومع نظام IntelliLink يمكن للسائق التحكم بهاتفه الذكي عن طريق الأوامر الصوتية وأزرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة، وتشغيل الملفات الصوتية من الهاتف على مكبرات السيارة. والأهم من ذلك، يتكامل هذا النظام الذكي مع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، ما يحد من تشتت انتباه السائق.

ويقدم تيراين دينالي مستويات مذهلة ضمن فئتها عندما يتعلق الأمر بالتصميم وقوة الأداء والتطور، حيث يتميز عن المنافسين بالإضافات الرائعة في الداخل والخارج. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، ولمسات الكروم اللمّاع، ومصابيح أمامية وخلفية خاصة بدينالي، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم. فيما يكتمل المظهر من خلال العجلات الخاصة بطراز دينالي قياس 19 إنش.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي تيراين يحوز على تقدير دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول