جي إم سي تطلق إصدار سييرا 2015 الحصري “رائد” في الإمارات


جي إم سي تطلق إصدار سييرا 2015 الحصري "رائد" في الإمارات

جي إم سي تطلق إصدار سييرا 2015 الحصري “رائد” في الإمارات

إصدار سييرا 2015 المهام الخفيفة “رائد” يمثل انعكاساً لحضور جي إم سي المُهيمن

 

دبي- أطلقت علامة جي إم سي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الإصدار الحصري لسيارة سييرا 2015 المهام الخفيفة الذي يحمل اسم “رائد” (Leader). ويقدم هذا الإصدار الخاص قدرات جي إم سي ضمن تصاميم ومزايا حصرية ومميزة بفضل مجموعة من أكسسوارات جي إم سي المعتمدة، التي تساهم في الارتقاء بمظهر السيارة العام، وتجربة التملّك.

وتتضمن مجموعة الأكسسوارات الجديدة بطانة الصندوق؛ وغطاء تونيو ناعم؛ ودرجات جانبية مصنوعة من الكروم؛ وزوائد للرفراف الجانبي بنفس لون الهيكل؛ وأغطية خزان وقود ومقابض أبواب وأغطية مرايا مصنوعة جميعاً من الكروم؛ ووصلة طول إضافي للعادم؛ وخطوط مستوحاة من السباقات على غطاء المحرك والسقف؛ وإطار عجلات مطلية باللون الأسود الداكن.

وحول الإصدار الجديد يقول جيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه وجي إم سي: “نفخر بتقديم إصدارنا الحصري الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذه السيارة تشكل خياراً استثنائياً لعملائنا المميزين والمخلصين- الذين يبدي العديد منهم اهتماماً فريداً بالأكسسوارات التي ترتقي بعناصر التصميم والأداء إلى مستويات جديدة في سياراتهم. ونحن على ثقة تامة بأن الإصدار الحصري الجديد “رائد” سيجذب عملائنا الحاليين والجدد نحو سييرا 2015 المهام الخفيفة، كونه يمثل صميم حضور جي إم سي المُهيمن”.

وتأتي سييرا المهام الخفيفة 2015 بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً بثمان سرعات، يعزز فعالية وتطور السيارة ويحافظ في نفس الوقت على القدرات المتميزة التي تشتهر بها سييرا. ويأتي ناقل الحركة الجديد أيضاً ضمن الطرازات المجهزة بالمحرك EcoTec3 V8 سعة 6.2 لتر، وهو يساعد البيك- أب سييرا في الحفاظ على قدرات القطر الفائقة البالغة 5,443 كيلو غرام، والمدرجة ضمن الممارسات المعتمدة رقم J2807 من جمعية مهندسي السيارات.

وإضافة إلى ذلك، تتوفر كامل فئات هذا الطراز مع عدد من التجهيزات المصممة بشكل خاص لدعم متطلبات الجر القاسية. وهي تتضمن محور خلفي قياس 9.76 إنش، ونوابض خلفية للمهام الثقيلة، وضبط مطوّر لامتصاص الصدمات، وتبريد معزز، وتحكم متكامل بفرملة المقطورة، ما يحقق أقصى مستويات الراحة والقوة خلال الجر.

وتنفرد سييرا دينالي بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الذي يأتي كميزة حصرية جديدة لهذا الطراز المميز. ويقدم النظام الذي يعتمد على نظام الإخماد الدقيق القياسي في جي إم سي يوكون دينالي 2015 الجديدة كلياً، تحكماً أكثر دقة بحركة هيكل السيارة من خلال “قراءة” الطريق في كل جزء من الثانية، وتغيير الإخماد في غضون خمس أجزاء من الثانية فقط

وتعتبر سييرا دينالي سيارة البيك- أب كبيرة الحجم الوحيدة التي تنفرد بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة؛ الذي يعمل إلى جانب المحرك الاختياري V8 سعة 6.2 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الثمانية، على تعزيز حضور السيارة كالبيك- أب الأكثر تجدداً وتطوراً تكنولوجياً في السوق.

ويتوفر إصدار جي إم سي سييرا “رائد” في جميع صالات عرض الكندي وبن حموده في دبي، والشارقة، وأبوظبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي تطلق إصدار سييرا 2015 الحصري “رائد” في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول