جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة المتطورة في طراز العام 2015


جي إم سي أكاديا

دبي- تستمر أكاديا بتقليدها العريق المتمثل بتقديم أحدث تقنيات السلامة التي تتضمن أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، بشكل قياسي في فئة دينالي، واختياري في SLT-1 وSLT-2. وتستخدم أنظمة تجنب الاصطدامات كاميرا عالية الدقة مثبتة على الزجاج الأمامي لتحديد اقتراب السائق من السيارة الموجودة في الأمام بشكل كبير. وهناك تنبيهات مرئية وصوتية تحذر السائق من مخاطر الاصطدام المحتملة. ويمكن للحساسات أيضاً استشعار تغيير السيارة لمسارها بدون استخدام إشارات الانعطاف، لتمنح السائق الوقت الكافي لتصحيح الانحراف.

ويأتي نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف بشكل قياسي في أكاديا دينالي وSLT-2، وهما يتماشيان مع الهندسة الذكية ومزايا السلامة التي تتمحور حول السائق، وهي تستخدم الرادار للمساعدة على مراقبة ما لا يستطيع السائق رؤيته. وعندما تدخل سيارة ما إلى المنطقة الجانبية العمياء أو تقترب من الخلف، تنبه الأنظمة السائق من الاصطدام المحتمل.

وتحتل أكاديا مركز الصدارة ضمن فئتها من خلال نظام وسادة الهواء الوسطى في الأمام. وتفتح هذه الوسادة من الجانب الداخلي لمقعد السائق وبين السائق والراكب الأمامي، لتوفر المزيد من الحماية لراكبي المقاعد الأمامية خلال الاصطدامات الجانبية.

وتندرج وسادة الهواء الوسطى الجديدة ضمن نظام السلامة الشامل الذي يساعد في حماية الركاب قبل وأثناء وبعد حوادث الاصطدام، حيث يتضمن أنظمة شد لحماية الركاب الجالسين قرب النوافذ ووسائد هواء جانبية لحماية الصدر والحوض. وتمّ تدعيم بنية الجسم بالفولاذ عالي الصلابة في عدة مناطق، والتي تتضمن عارضة من الفولاذ الصلب تمر تحت المقصورة بين عمودي الدعم الوسطيين.

وهي تستخدم كذلك فولاذاً مزدوج المراحل في مناطق معينة كالقسم السفلي من غرفة المحرك. وقد تمت معالجة هذا الفولاذ مزدوج المراحل في أفران الطلاء التي توفر سهولة الصقل وتقلل السماكة وتزيد الصلابة والقدرة على استيعاب الصدمات أكثر من سائر أنواع الفولاذ عالي الصلابة.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.

اقرأ أيضا ً : جي إم سي تيراين 2015- كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي للسائقين عشّاق الفخامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة المتطورة في طراز العام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول